محافظ المنوفية يفتتح مؤسسة تربية البنين لرعاية الأيتام بشبين الكوم
محافظ المنوفية يفتتح مؤسسة تربية البنين لرعاية الأيتام بشبين الكوم


محافظ المنوفية يقرر صرف 20 ألف جنيه دعمًا لمؤسسة رعاية أيتام

سهام فودة

الخميس، 17 يونيو 2021 - 03:34 م

 

افتتح اليوم الخميس، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، مؤسسة تربية البنين لرعاية الأيتام التابعة لجمعية الهلال الأحمر المصرى بحى شرق شبين الكوم.

ووجه بصرف 20 ألف جنية دعما ماليا لأبناء المؤسسة وتلبية إحتياجاتهم وذلك تزامنا مع إحتفالات المحافظة بعيدها القومي.

يأتي هذا فى إطار حرص وإهتمام محافظ المنوفية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأيتام  تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية ،جاء ذلك  بحضور نائبه الاستاذ محمد موسى والدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري ومحمد إبراهيم موسى رئيس جمعية الهلال الأحمر فرع المنوفية، وإمام فوزى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى ، ورئيس حى شرق شبين الكوم ، ومندوب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وعدد من أعضاء مجلس النواب. 

اقرأ أيضا|محافظ قنا يترأس اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة بقفط

وأزاح محافظ المنوفية الستار عن اللوحه التذكارية للمؤسسة ، و المقامة على مساحة 1000 متر ، والمكونة من دور أول عبارة عن مبنى إدارى وإستقبال ، والدور الثانى عبارة عن غرف سكنية و عيادة طبيب ، والدور الثالث عبارة عن غرف أنشطة ترفيهية وتنس طاولة وجيم ومكتبة ومسجد ، بالاضافة الى الدور الرابع عبارة عن غرف بها ترابيزات مجهزة بأجهزة كمبيوتر على أحدث مستوى. 


هذا و تفقد المحافظ المؤسسة للإطمئنان علي مستوي الخدمات المقدمة لنزلاء المؤسسة، مُبديًا إعجابه بمستوى التجهيزات ومدى توافر الإمكانيات ووسائل الترفية اللازمة ، موجها بضرورة حسن معامله الأطفال وتلبية كافة إحتياجاتهم ورعايتهم من كافة الجوانب الصحية والإجتماعية والنفسية، كما وجه بتوفير طبيب مشرف بشكل دورى وذلك  لضمان الحفاظ على صحة وسلامة النزلاء بالمؤسسة.  


وأشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد التي تقوم به جمعية الهلال الأحمر المصرى والجهود المبذولة في تقديم الرعاية الإنسانية والإجتماعية للفئات الأولى بالرعاية إنطلاقا من المسئولية المجتمعية التي تهدف إلى تطوير المجتمع ورفع العبء عن كاهل المواطنين. 


ومن جانبه، أعرب المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري عن شكرة وتقديرة لمجهودات محافظ المنوفية فى توفير الدعم المادي والمعنوي من أجل دمج الأيتام بالمجتمع والإحساس بروح الأسرة الواحدة مما يحقق الإستقرار والسلام ويدفع الجميع إلي العطاء من أجل تحقيق العدالة الإجتماعية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة