نجع حمادي تحصد المراكز الأولى في المسابقات الفنية
نجع حمادي تحصد المراكز الأولى في المسابقات الفنية


نجع حمادي تحصد المراكز الأولى في المسابقات الفنية

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 17 يونيو 2021 - 05:16 م

 

كرم  راجح الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادى، الفائزين بالمسابقات الفنية المختلفة، وسط إجراءات احترازية، بتوجيهات من الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

اقرأ أيضا | مشاريع تنموية وخدمات طبية بالقرى الأكثر احتياجا في الأقصر

جاء ذلك بحضور أبو الوفا عبد السلام وكيل الإدارة، وعبدالقهار أحمد مدير إدارة التعليم العام، ورمضان حمدون رئيس قسم الخدمات والأنشطة، ونجلاء محمد رشدى موجه أول التربية الفنية، وموجهين التربية الفنية بالإدارة.

وأشاد "الطيب" بتوجيه التربية الفنية على إصرارهم إقامة المعرض السنوي لهذا العام الذى ضم العديد من الأعمال الفنية الجديدة المبتكرة، وحصاد العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية في المسابقات الفنية المختلف فى ظل ظروف جائحة كورونا.

كما تقدم مدير عام الإدارة بتكريم كل من الطلبة الحاصلين على مراكز بمستوى الجمهورية وهم: الطالب محمد عبد الستار أحمد بمدرسة الفكرية بالألومنيوم الحاصل على المركز السابع في مسابقة الطفولة، والطالبة هاجر أبو الوفا علام مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالألومنيوم الحاصلة على المركز السادس في مسابقة مصر في عيون أبنائها .

كما تم تكريم الطالبة وصال عاطف عبد الصبور مدرسة القمانة الابتدائية الحاصلة على المركز الخامس في مسابقه سفير السياحة، والطالبة آمال عرفات مدرسة الشلايلة الابتدائية الطالبة المبدعة بمركز تنمية القدرات والمبدعين بنجع حمادي، والطالبة إيمان أحمد حامد الطالبة المبدعة والمشاركة في مركز تنمية القدرات والمبدعين بنجع حمادي .

كما تقدم مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادى بالشكر لكل من ساهم بجميع الانجازات الفنية، متمنيا التوفيق الدائم والاهتمام بالأنشطة ودورها الفعال في تنمية ورقي العملية التعليمية، وفى نهاية الحفل تم تسليم الطلاب الفائزين شهادات التقدير والتقطوا الصور التذكارية .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة