زينة
زينة


رسالة ساخرة من زينة لجمهورها: اتخدعت وهاتخدع تاني

شريف عبد الفهيم

الخميس، 17 يونيو 2021 - 05:35 م

 

نشرت الفنانة زينة على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" صوراص جديدة لها ظهرت فيه بإطلالة كاجوال وهي تسير في الشارع.

وعلقت زينة على الصور برسالة ساخرة لجمهورها حيث قالت: "أنا اتخدعت في أقرب الناس ليا... وهاتخدع تاني ... وماله هو أنا بتخدع من حد غريب". لتشعل التعليقات الساخرة من متابعيها على الصور

وكانت محكمة الأسرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، قد حجزت، أمس الأربعاء، استئناف الفنان أحمد عز على إلزامه بدفع 41 ألفاً و700 جنيه إسترليني قيمة مصروفات دراسية لتوأم زينة “عز الدين وزين الدين” لجلسة 11 يوليو المقبل للحكم.

وقدم أشرف عبدالعزيز محامي عز، في الاستئناف المقدم من موكله على الحكم الصادر ضده بإلزامه بدفع ٤٤ ألف جنيه إسترليني كمصروفات مدرسية للتوأم عز الدين وزين الدين، صورة من الحكم الصادر ضد موكله بإلزامه بدفع ٦٠ ألف جنيه شهريا مصروفات.

وطلب محامي عز خلال انعقاد الجلسة، من هيئة المحكمة التصريح باستخراج قيمة المصروفات بالمدارس الدولية الموجودة بجوار سكن الصغيرين، مشيراً إلى أنه طالب بنقل الطفلين إلى إحدى هذه المدارس.

وأكد أنه طلب خلال انعقاد الجلسة تخفيض المصاريف الدولية للصغيرين عز الدين وزين الدين إلى رسوم المدارس الخاصة غير المغالى فيها.

وأشار إلى أن المصاريف الدراسية للأطفال تقارب مليون جنيه، مشيراً إلى أن مبلغ المليون جنيه مصاريف دراسية أمر مبالغ فيه ويزيد على حده، كما يزيد أيضاً عن إمكانية موكله بدفع ذلك المبلغ المالي.

وكان محامي الفنانة زينة قد أقام دعوى ضد الفنان أحمد عز، يطالبه بدفع المصاريف الدراسية لأبنائه، وألزمت محكمة أول درجة أحمد عز بدفع 41 ألفاً و700 جنيه إسترليني، إلا انه لم يسدد وقدم استئنافاً على الحكم.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قد حكمت في وقت سابق، بإلزام عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه "زين الدين وعز الدين" من الفنانة زينة وتراكمت المصروفات حتى وصلت لمبلغ 41 ألفاً و700 جنيه استرليني.

واستندت دعوى الفنانة زينة، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز إلى مجمل أعمال المدعي عليه الأخيرة، وحجم ثروته، وقررت المحكمة دفع قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، بسبب المدارس الملتحق بها طفلاه، وهي مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية وبهدف التيسير على الطفلين وحماية لمستقبلهما استعملت المحكمة الرأفة والتيسير لصالحهما.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة