دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز


تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز.. «تعاني من تليف الرئة»

أحمد السنوسي

الخميس، 17 يونيو 2021 - 07:14 م

 

أكد مصدر مسؤول بالمستشفى الخاص الذي تخضع فيه الفنانة دلال عبدالعزيز للعلاج، إن حالتها الصحية تتحسن ولكن ببطء شديد.

وأشار المصدر إلى أن الفنانة تحتاج إلى دعم أكسجين من خلال أحد الأجهزة الطبية، وما زالت الرئة تعاني من تليف بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وتابع المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات صحفية، أن من يعاني من تليف في الرئة وأصيب بفيروس كورونا يحتاج إلى وقت لكي تستعيد الرئة عافيتها مرة أخرى من خلال وضعه على أجهزة التنفس.

وأكد أن دلال عبدالعزيز لا تعلم خبر وفاة زوجها، بناء على طلب أسرتها الذين يخشون من تدهور صحتها حال معرفتها بالنبأ، مشيرا إلى أن أسرة الفنانة طالبوا بعدم معرفتها بالخبر، وشددوا على طاقم التمريض بعدم تداول أي معلومات تخص الراحل سمير غانم أمامها

وفي سياق متصل نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة للفنانة دلال عبد العزيز عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "اللهم اشفها ورد لها عافيتها وردها سالمة إلى بيتها يا رب".

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، تقاوم مضاعفات فيروس كورونا المستجد بعد مرور ما يقرب من شهرين، وأُعلن إصابتها به يوم 15 أبريل الماضي.

كما شاركت دنيا سمير غانم  جمهورها ومتابعيها دعواتها لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وطالبتهم الدعاء لها، وكتبت على حسابها بـ«إنستجرام»: «اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربي أرح ثم هوّن ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنك على كل شيء قدير، يارب الشفاء لكل من قال استغفر الله وأتوب إليه».

وكانت أسرة الفنانة دلال عبد العزيز قد طلبت من المستشفى عدم إبلاغها بخبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم حفاظا على صحتها النفسية و طلبت إدارة المستشفى من التمريض والأطباء عدم إبلاغها بالخبر أو التحدث عنه أمامها أو الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بصحة الفنان سمير غانم و منعت إدارة المستشفى أي وسيلة إعلامية يمكن أن تعرف من خلالها خبر وفاة الفنان سمير غانم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة