صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق توك توك بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 17 يونيو 2021 - 08:40 م

قررت محكمة جنايات بنها، تأجيل قضية محاكمة المتهمين في قضية مقتل سائق "توك توك" وسرقة مركبته ودفنه بأرض زراعية بمركز شرطة طوخ، لجلسة 10 أغسطس المقبل، مع استمرار حبس المتهمين.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشار عادل علي ماهر، والمستشار خالد علي إبراهيم، وأمانة سر محمد فرحات.

اقرأ أيضا| المشدد 6 سنوات للمتهم بالإتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية

البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغا من أهالى قرية المنزلة بعثورهم على جثة مدفونة بأرض زراعية بالقرية،  وتبين أن الجثة لشخص فى العقد الرابع من العمر مقتولا ومدفونا بالأرض، وتبين أن الجثة مقتولة بطريق الخنق ويرتدى قميصا أسود وبنطالا، وتم نقل الجثة للمستشفى.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين هما "محمد ر"، 22 عاما، عامل بمصنع ومقيم عرب الحصة المطرية القاهرة، و"إسلام ع" 22 عاما، من قرية المنزلة بطوخ، وله عنوان آخر بالمطرية القاهرة، و"عاصم ر" 17 سنة، بائع خضراوات مقيم سنديون قليوب، وتبين أن المتهمين الأول والثانى استدراجا المجنى عليه بحجة توصيلهما إلى مدينة طوخ، وعقب وصولهما إلى قرية المنزلة قام المتهم الأول بخنق المجنى عليه من رقبته، إلا أن المجنى عليه قاوم، فقام المتهم الثانى بإحاكم قبضته فخارت قواه وتيقنا من وفاته، ثم قاما بسرقة متعلقاته الشخصية والتوك توك، وقاما بدفن المجنى عليه بأرض زراعية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة