مصطفى محمد
مصطفى محمد


إبراهيم عبدالله يفجر مفاجأة حول عقد «مصطفى محمد»

محمد أنور

الجمعة، 18 يونيو 2021 - 01:36 ص

 

فجر إبراهيم عبدالله عضو لجنة إدارة نادي الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عقد مصطفى محمد لاعب الفريق المعار لصفوف جالاتا سراي التركي، بعدما تبين أن عقد اللاعب فارغ دون كتابة أي مواسم أو أي اتفاق، وأن اللاعب وقع على بياض.

وقال إبراهيم عبدالله خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم والذي يقدمه سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورت: قصة مصطفى محمد اخترعها ناس جوة نادي الزمالك، مصطفى عنده عقد مسجل في اتحاد الكرة من قبل ما نيجي، وهينتهي في موسم 2024-2023، وعملنا عقد إعارة مع نية البيع لجالاتا سراي.

وتابع: الاختلاف كانت على القيمة اللي هتكون في العقد، وقال هسبلكوا العقد فاضي لحد ما أرجع، والجميع اتفقوا على هذا الأمر، مصطفى سلم العقد فاضي وحلينا أزمته من أجل احتراف اللاعب، ولكن العقود فاضية، وتم الاتفاق على التجديد حتى 2024 وهو مضى على بياض ولم نتفق على باقي البنود، ومصطفى محمد تنازل عن مستحقاته المتبقية من الموسم الذي رحل فيه.

يذكر أن موقف مصطفى محمد للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي أصبح غامضًا نظرًا لإقامة أولمبياد طوكيو خلال توقيت مباراتي أيندهوفن.

ومن المقرر أن يفتتح المنتخب المصري مشواره أمام نظيره الإسباني في 22 يوليو، وستقام المباراة الثانية في 25 من نفس الشهر أمام نظيره الأرجنتيني، بينما ستكون المباراة الأخيرة ضد أستراليا في 28 من الشهر ذاته.

وكان معتمد جمال المدرب العام في المنتخب المصري كشف عقب ودية مباراة جنوب أفريقيا الأخيرة، أن مصطفى محمد غادر إلى تركيا من أجل إقناع مدربه فاتح تريم بالمشاركة في أولمبياد طوكيو.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة