شركة مياه المنوفية
شركة مياه المنوفية


مياه المنوفية: إطلاق حملات توعية بأهمية التسجيل للحصول على لقاح كورونا

محمد الشامي

الجمعة، 18 يونيو 2021 - 01:15 م

 

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، برئاسة الدكتور المهندس محمد نجيب صالح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، حملة للتوعية بأهمية التسجيل للحصول على لقاح كورونا للوقاية من الفيروس في إطار جهود الدولة للتوعية بأهمية الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال «نجيب» إن حملة التوعية استهدفت جميع العاملين بجميع الأفرع التابعة للشركة وتهدف للتعريف بسبل الوقاية من فيروس كورونا والجهود التي تبذلها الدولة المصرية في إطار سعيها لمواجهة الجائحة وتوفير اللقاح بالمجان.

اقرأ أيضا| صحة المنوفية: اتباع الطرق الوقائية للتخلص من نفايات المستشفيات

وذكر «نجيب» أن فريقًا طبيًا بتوعية العاملين بالأفرع المختلفة بطرق الوقاية من الفيروس وطرق تقوية المناعة وفوائد اللقاح الجديد والتأكيد على ضرورة استمرار اتباع الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس وللحفاظ على صحة العاملين.

وأضاف «نجيب» أنه تم تعريف العاملين بكيفية التسجيل الإلكتروني وكيفية الدخول إلى الصفحة الإلكترونية التي خصصتها وزارة الصحة والتسجيل الدقيق للبيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بالحالة الصحية وكيفية تتبع التسجيل لحين تحديد موعد تلقي اللقاح لتقليل أعداد الإصابات والتغلب على الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

وفي سياق متصل، قامت إدارة الأمن بتوعية العاملين بضرورة الحفاظ على ممتلكات الشركة ضد السرقة وضرورة ضبط النفس ومراعاة الله في العمل وعدم التعدي على ممتلكات الشركة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة