إصلاح أعطال وكسور بخطوط المياه
إصلاح أعطال وكسور بخطوط المياه


إصلاح أعطال وكسور بخطوط المياه في محافظات القناة

محمد عبادي

الجمعة، 18 يونيو 2021 - 03:25 م

 

تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة أعمال إصلاح كسر خط طرد محطة مياه أبو عارف قطر 500 مم  بمحافظة السويس والتي تخدم مناطق عمر بن الخطاب ، الألبان القديمة ، أبو عارف ، قرية عامر ، العمدة ، أبو سيال ، النفق بإشراف المهندس محمود زهرة رئيس قطاع السويس ومتابعة رئيس شبكات المياه بقطاع السويس.

اقرأ أيضاًندوات توعية بالإسماعيلية ضمن الحملة القومية لترشيد المياه

مشيرا إلى الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد لها والذي استمر ما يقرب من 8 ساعات ، وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح .

وفى سياق متصل انتهت فرق الصيانة الفنية بقطاع بورسعيد من إصلاح كسر خط 9 بوصة   Upvc بمنطقة النخل بحي الجنوب والمغذى لمنطقة النخل بإشراف العميد أيمن خيري رئيس قطاع بورسعيد ، وتم عودة المياه إلى كافة المناطق المتأثرة بالانقطاع .

وفى منطقة القنطرة غرب انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة من أعمال الإصلاح لخط مياه قطر8 بوصه Upvc بعزبة الكرايمة والمغذى لمناطق الكرايمة وعزبة الجزيرة بإشراف المهندس محمد ماضي مدير المنطقة ،وتم عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وفي منطقة فايد انتهت فرق الصيانة الفنية من أعمال الإصلاح لخط 8 بوصة بعزبة المنياوي بإشراف المهندس أحمد على مدير المنطقة وتم إعادة ضخ المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع .

و أشار رئيس الشركة إلى أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240 ,كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة