صابرين
صابرين


صابرين: السينما لم تخاصمني.. وعدت إليها بـ «الإنس والنمس» و «عروستي»

أحمد عمر

الجمعة، 18 يونيو 2021 - 06:02 م

 

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة صابرين، بعد تعاقدها على عمل درامي جديد يعرض خارج الماراثون الرمضاني ويحمل أسم «حلم» ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، كما تنتظر عرض فيلمين جديدين لها في السينما، وهما «الإنس والنمس» مع الفنان محمد هنيدي، وفيلم عروستي مع أحمد حاتم، أخبار اليوم التقت بـ صابرين لتكشف لنا تفاصيل تلك الأعمال . 

 

- فى البداية سألتها .. تعاقدت على بطولة مسلسل «حلم» فماذا عن تفاصيل هذا العمل؟
العمل تدور أحداثه فى إطار 45 حلقة، وألعب  داخل الأحداث شخصية سيدة أعمال تمتلك مصنعا تديره بنفسها، كما ان لديها خلافات مع عائلتها، والعمل يضم عددا كبير من الفنانين مثل وفاء عامر، انوشكا، محمد رياض، نضال الشافعى، وعددا كبيرا من النجوم ومن إخراج حسنى صالح وتأليف محمد رجاء، ولعل هذه  المرة الاولى التى العب فيها مثل تلك الشخصية، فهى امرأة قوية وصاحبة كلمة نافذة .

 

- هل ترين أن البطولات الجماعية حالياً اصبحت مطلبا جماهيريا، خاصة أن رمضان الماضى شهد ثنائيات وبطولات جماعية عديدة؟
بالتأكيد، وأرى أن البطولة الجماعية هى الاهم حالياً، وشخصياً احبذ تلك النوعية من الأعمال ولا أفضل فكرة البطولة المطلقة .

 

- قدمت عملا دراميا قبل رمضان  فى خمس حلقات، بينما مسلسل حلم من الأعمال الطويلة، أيهما تفضلين؟
لكل مقام مقال، فهناك موضوعات مثل حكاية «كورونا» التى قدمتها قبل شهر رمضان يمكن تقديمها فى خمس حلقات فقط، ولا تصلح فى غير ذلك، وأعتقد أنه لوكان عرض على موضوع بخلاف كورونا لتقديمه فى خمس حلقات لكان من الممكن أن أعتذر .

 

- اعتذرت عن فيلم المحكمة، فما السبب؟
 السبب كان ضيق الوقت فقد كان من المقرر أن أقوم بتصوير مشاهدى خلال شهر رمضان الماضى أثناء تصويرى مسلسل كله بالحب . 

 

- تعودين للسينما من خلال فيلم «الإنس والنمس»، فماذا عن التجربة؟
تجربة كنت أتمنى أخوضها مع المخرج شريف عرفة والفنان محمد هنيدى اللذين أتعاون معهما لأول مرة، بالإضافة إلى ان العمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم مثل منة شلبى وعمرو عبد الجليل وشريف الدسوقى وغيرهم من الفنانين .

 

- وماذا عن فيلم عروستي؟ 
هذا الفيلم من الأعمال التى أحببتها للغاية فهوتجربة شبابية وكنت أرغب تقديم مثلها قبل ذلك، والفيلم يشارك فى بطولته كل من أحمد حاتم وجميلة عوض وتدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى .

 

- هل صالحت السينما صابرين مؤخراً؟
لم يكن خصاما بيننا، ولكن ما كان يعرض على لم يكن يليق على ،لكن هذه الفترة هناك دماء جديدة من مخرجين  دخلت مجال السينما، وقد يكون سنى مطلوب هذه الفترة بشكل أكبر فى السينما.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة