رحيمي
رحيمي


على هامش مباراة بيراميدز.. رئيس الرجاء المغربي في القاهرة لإتمام صفقة رحيمي

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 18 يونيو 2021 - 06:14 م

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن وجود تطورات بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع الرجاء المغربي بشأن صفقة سفيان رحيمي لاعب الفريق المغربي.

 

وكتبت جريدة المنتخب المغربية:  "ترأس رشيد الأندلسي رئيس الرجاء البيضاوي بعثة الفريق التي توجهت اليوم الجمعة إلى القاهرة لإتمام صفقة رحيمي الذي دخل الأهلي المصري في مفاوضات جادة لضمه لصفوفه خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية القادمة ". 


وأضافت: "من المنتظر أن يحسم الأندلسي في الموضوع بالقاهرة علما أن الرجاء كان قد حدد قيمة بيع رحيمي بثلاثة ملايين دولار في حين عرض الأهلي 2 مليون دولار ".


وسافر الرجاء البيضاوي إلى القاهرة لمواجهة بيراميدز في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المقررة يوم الأحد على ملعب الدفاع الجوي. 

 

واستقبل وفد من نادي بيراميدز بعثة فريق الكرة بنادي الرجاء المغربي بمطار القاهرة، لدى وصولها مساء اليوم، استعدادا لمواجهة بيراميدز في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في إطار العلاقات الطيبة والوطيدة بين الناديين، والتعاون بين الشقيقين.

 

ويحل الرجاء ضيفا في التاسعة من مساء الأحد على بيراميدز باستاد الدفاع الجوي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تجرى مباراة الذهاب يوم ٢٧ يونيو الجاري بمركب محمد الخامس في كازبلانكا. 
 

 

اقرأ أيضا| تطورات مفاوضات الأهلي مع نجم الرجاء المغربي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة