وزير الاتصالات العراقي خلال اللقاء
وزير الاتصالات العراقي خلال اللقاء


وزير الاتصالات العراقي: البريد المصري يتمتع بخبرات تحقق استفادة للمودعين

وائل نبيل

الجمعة، 18 يونيو 2021 - 09:50 م

أكد المهندس أركان شهاب وزير الاتصالات العراقي، أن مشروع البريد يمثل أهمية كبرى بالنسبة للعراق؛ معربا عن تطلعه إلى تعميق التعاون في هذا المجال، وأن تكون مصر من إحدى الدول الرئيسية التي يتم نقل حركة البريد العراقي إليها نظرا لما يتمتع به البريد المصري من خبرات فى تقديم خدمات بريدية مختلفة بما يحقق استفادة للمودعين.

واشار وزير الاتصالات العراقي، إلى أنه سيتم العمل من أجل إقامة شراكة وتوأمة بين معهد التدريب العراقي والمصري لتأهيل الكوادر.

من جهته قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن القواسم المشتركة بين البريد العراقي والبريد المصري من حيث الخدمات والأنشطة وثقة المواطنين تساعد على بناء نماذج أعمال مبتكرة مشتركة تعود بالنفع على المواطنين في البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس أركان شهاب وزير الاتصالات بجمهورية العراق الذي يزور مصر حاليا على رأس وفد رفيع المستوى يضم مسؤولين حكوميين وممثلين عن القطاع الخاص العراقي بهدف دعم أوجه التعاون المشترك بين مصر والعراق في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد في ضوء مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين البلدين أمس بمقر مجلس الوزراء بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة