صورة من مباراة وادي دجلة والجونة
صورة من مباراة وادي دجلة والجونة


تعادل سلبي بين «وادي دجلة والجونة» في «الدوري الممتاز»

محمد أنور

الجمعة، 18 يونيو 2021 - 11:13 م

تعادل فريقا وادي دجلة والجونة سلبيًا بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم باستاد ملعب "الأهلي" بالقاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وواصل وادي دجلة مسلسل مقاطعة الانتصارات للمباراة السابعة على التوالي بالدوري المصري، ورفع دجلة رصيده بقيادة مديره الفني عبد الباقي جمال، إلى 19 نقطة، متساويا مع البنك الأهلي، لكنه يحتل المركز السادس عشر بأفضلية المواجهات المباشرة، بينما يقبع الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

وارتفع رصيد الجونة بقيادة مديره الفني رضا شحاتة إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.

وتأزم موقف وادي دجلة في صراع البقاء بالدوري المصري، وأصبح الفريق مهددًا بالهبوط بعد 10 مواسم متتالية منذ صعوده من دوري القسم الثاني موسم 2010-2011.

ولم يعرف وادي دجلة طعم الفوز على الجونة للمباراة الرابعة على التوالي، منذ تغلبه يوم 26 ديسمبر 2018 بثنائية دون رد.

ولم يحقق وادي دجلة أي انتصار بالدوري منذ فوزه على البنك الأهلي يوم 7 أبريل الماضي، بنتيجة 4-2 في الجولة 18 للدوري.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا سهلًا وثمينًا بثلاثة أهداف دون مقابل على ضيفه أسوان، في اللقاء الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الزمالك عن طريق "أحمد سيد زيزو" في الدقيقة 32، من ركلة جزاء حصل عليها زيزو بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، وسددها زيزو قوية على يمين الحارس خالد وليد.

وفي الشوط الثاني سجل الزمالك هدفين عن طريق كل من "أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري" بالدقيقتين 75، و90.

وبهذا الفوز دعم الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة