أخبار متوقعة
أخبار متوقعة


أخبار متوقعة ليوم السبت 19 يونيو 2021

بوابة أخبار اليوم

السبت، 19 يونيو 2021 - 08:27 ص

القاهرة.. يبحث وزير الخارجية سامح شكري بالقاهرة مع وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية نجلاء المنقوش، التي تقوم بزيارة إلى القاهرة، التطورات على الساحة الليبية وأهمية الدفع قدماً بالخطوات والإجراءات المتفق عليها، في إطار العملية السياسية، ومنها إجراء الانتخابات قبل نهاية العام الجاري.

القاهرة.. تبدأ امتحانات الثانوية الأزهرية، في 610 لجان يؤدي بها الامتحانات نحو 113 ألف طالب وطالبة، وسط إجراءات احترازية مشددة حفاظا على سلامة الجميع.

القاهرة.. تسير مصر للطيران 76 رحلة جوية بمعدل 53 رحلة دولية و19 رحلة داخلية و4 رحلات شحن جوي؛ لنقل 6 آلاف و933 راكبا.

القاهرة.. تنظم جمعية مصر الجديدة، ندوة بعنوان (علم النفس الفيزيائي والطاقة البشرية)، في الخامسة مساء، في مكتبة المستقبل.

القاهرة.. يحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني بالتعاون مع المعهد الثقافي الإيطالي، حفلا بقيادة المايسترو الإيطالي جاكوب سيبارى دى بيسكاسيرولي، في الثامنة مساء، على مسرح النافورة بدار الأوبرا.

سول.. يصل المبعوث الأمريكي الخاص الجديد لكوريا الشمالية سونغ كيم إلى سول، في زيارة تستغرق 5 أيام، وستكون هذه أول رحلة له إلى كوريا الجنوبية منذ توليه منصب المبعوث الخاص لواشنطن للتعامل مع بيونج يانج.

موسكو.. تبدأ مدينة موسكو الروسية في تشغيل ما بين 15 إلى 20 مطعما خالية من (كوفيد-19)، بهدف ضمان تشغيل مرافق تقديم الطعام العامة مع توفير بيئة آمنة للضيوف.

تونس.. يلتقي فريق نادي الترجي الرياضي التونسي، النادي الأهلي، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، على ستاد حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة