الفنان الراحل" حسن حسني"
الفنان الراحل" حسن حسني"


في ذكرى ميلاده..نجل الفنان «حسن حسني» يكشف أبرز الجوانب الإنسانية في حياة والده |فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 19 يونيو 2021 - 11:22 ص

قال هشام حسن حسني، نجل الفنان الراحل" حسن حسني"، إن الجميع مازال يتذكر والده وأعماله حتى الآن، متابعا: اليوم تعد الذكرى الأولى بعد وفاته وأعتقد أن الكل سيظل يتذكر والدي على مر السنين ولن يتمكن  من نسيانه".


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، بالرغم من وفاته إلا أن حب والده مازال مستمر في قلوب محبيه، لافتا إلى أن أعماله تزيد حتى الآن من حب الجماهير له.
 

وأكمل هشام: "حسن حسني كان بيتوتي ويحب بيته وأولاده و مكنش بيحب النكد و بيهتم بالتفاصيل"، متابعا: كان يهتم بكافة تفاصيل حياتنا".
 

وشدد نجل الفنان الراحل،على أن فيلم دماء على الأسفلت هو الأقرب لوالده نتيجة حصوله على أفضل ممثل، وكذلك فيلم سواق الأتوبيس وغيرهم من الأعمال، منوها إلى أن الجيل الجديد كان يعتبر حسن حسني قدوة وأب روحي لهم.
 

وأشار إلى أن الفنان أحمد بدير كان من أقرب الأصدقاء لوالده، وكذلك الفنان صلاح عبدالله، منوها إلى ان والده تأثر بوفاة علاء ولي الدين.

و تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان حسن حسنى ، والذى يعد من أهم الفنانين على الساحة الفنية ، بل يعتبره البعض الأب الروحي لجيل الألفينات فى السينما المصرية ، خاصة وانه شاركهم معظم اعمالهم .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة