العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة


«لكل فئات الشعب».. مميزات الوحدات السكنية داخل العاصمة الإدارية |فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 19 يونيو 2021 - 12:23 م

 

قال أحمد العربي، معاون رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، إن العاصمة بدأت في استقبال الحجوزات الخاصة بالوحدات السكنية، منوها إلى أنه تم البدء في تسليم بعض الوحدات السكنية للمواطنين بالفعل، مؤكدا أن أسعار الوحدات متوسطة و تناسب كل الفئات المصرية.


وأوضح  خلال لقائه ببرنامج "مصر بتبني، المذاع على قناة “إكسترا نيوز” الفضائية، اليوم السبت،أن  وزارة الإسكان قامت بتنفيذ كافة المشروعات السكنية الخاصة بها بنفس المواد والخامات ولهذا لا يوجد فرق بين الوحدات مختلفة الأسعار داخل العاصمة، منوها إلى أن إنشاء العاصمة الإدارية تم بأيدي مصرية خالصة، و  أن المصري أثبت أنه قادر على إنتاج منتج عالمي بأيدي مصرية وبجودة عالية.

 

ولفت العربي،إلى أن مساحة العاصمة الإدارية تعادل مساحة دول كبرى، مشددا على مصر الآن تقوم بإنشاء دولة داخل دولة، مسترسلا: موقع العاصمة كان صحراء ولكن الآن أصبح محط نظر العالم أجمع.

 

وأكد معاون رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديد أن الحكومة تهدف إلى مشاركة كافة جهات الدولة في بناء العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أنه وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي سيصبح لكل فئات الشعب نصيب من العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا ما يحدث بالفعل.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة