إزالة ملاهي مخالفة وفرح بدون ترخيص بكفر شكر بمحافظة القليوبية
إزالة ملاهي مخالفة وفرح بدون ترخيص بكفر شكر بمحافظة القليوبية


إزالة ملاهي مخالفة وفرح بدون ترخيص بكفر شكر بمحافظة القليوبية

أحمد عبدالفتاح

السبت، 19 يونيو 2021 - 12:36 م


وجه اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر، بإزالة ملاهى مخالفة بدون ترخيص وكذالك إزالة فرح لمخالفة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا حفاظا على صحة وأرواح المواطنين.

 

وذلك بحضور المهندس محمد سعد مدير الإدارة الهندسية ومسئولى ادارات البيئة والاشغالات بمجلس المدينة وتحت إشراف مصيلحى جمال هدايا و محمد غنيم نائبى رئيس المركز والمدينة.

 

اقرأ أيضًا | اليوم .. أخر امتحانات  كلية الآداب جامعة العريش

 

وشدد رئيس المركز والمدينة على جميع أهالينا المواطنين بعدم إقامة وفتح أى محلات أو نشاطات تجارية أو ترفيهية وغيرها دون الحصول على كافة إجراءات التراخيص اللازمة لإقامة وفتح محل أو نشاط أو مشروع فضلا عن الالتزام بالشروط المتبعة و بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وذالك لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل من يخالف القانون دون وساطة أومحسوبية اطلاقا.

 

وأوضح رئيس المركز والمدينة أنه تم منح أصحاب الملاهى أكثر من فرصة لتوفيق أوضاعهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى هذا الشأن وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا و إجراءات الأمن والسلامة حفاظا على سلامة أبنائنا الأطفال من أى مخاطر تضر بهم وبأهالينا المواطنين حيث أنه حال الالتزام بالتعليمات والقوانين المتبعة فى إقامة النشاط سيتم السماح له ولغيره بالعمل طبقا للقانون دون أى إعتراضات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة