المتهم
المتهم


 تصفية المتهم ببيع المخدرات عبر فيديو على فيسبوك

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 19 يونيو 2021 - 01:16 م

 

لقي عنصر اجرامي شديد الخطورة، مصرعه، اليوم السبت، بعد تبادل إطلاق النيران مع الأجهزة الأمنية، بقرية السمطا في دشنا شمالي قنا.

 

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، اخطارًا، بمصرع فرج أبو السعود، هارب من تنفيذ العديد من الأحكام الجنائية، والمتهم بنشر فيديو لبيع المواد المخدرة عبر فيسبوك، متزعما أنها تعالج كورونا.

 

وكان عدد من رواد السوشيال ميديا ، تداولوا فيديو لشاب صعيدي يروج لتجارته في المخدرات و يعلن أن ظهور كورونا هو السبب الرئيسي الذي دفعه لهذه التجارة .

 

اقرأ أيضا|أمن أسوان ينفذ 563 حكماً قضائياً في حملة تفتيشية موسعة

 

ووفقا للفيديو فإن الشاب يبدو من لهجته أنه من أهل الصعيد  ويمسك فى يده سلاح آلي وإلى جواره سلاح آخر وبدأ يروج لتجارته في المخدرات لمواجهة فيروس كورونا.

 

وأدلى الشاب أثناء حديثه في الفيديو باعترافات تفصيلية مؤكدا أنه يتاجر في المخدرات بأنواعها «حشيش، بانجو، أقراص مخدرة» ولم يكتف الشاب بالحديث عن تجارته في المخدرات وترويجه لها في فيديو صريح تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعى مؤكدا أن تجارته في المخدرات أفضل من السرقة والتهليب.

 

وأنهى صاحب الفيديو حديثه بالإفصاح عن رقم هاتفه المحمول بهدف قيام راغبى شراء المخدرات الاتصال به والتنسيق معه لمعرفة كيفية الحصول على المواد المخدرة ومكان ووسيلة التوصيل.

 

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى مكان اختبائه، وتم تصفيته، ونقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة