مياه المنوفية
مياه المنوفية


مياه المنوفية: تدريب كيميائي المياه علي الطرق القياسية للتحاليل البيولوجية 

سهام فودة

السبت، 19 يونيو 2021 - 01:32 م

 

نفذت الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية  برامج تدريبية مختلفة خلال الفترة من 13 يونيو وحتي 17 يونيو الجاري،  ضمن خطة الإحتياجات التدريبية الإقليمية الموحدة والمعتمدة من الشركة القابضة.

 

وأكد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ، أن ذلك يأتى  إيماناً من الشركة بضرورة مواكبة التطورات التكنولوجية وتطوير العنصر البشري، وتماشياً مع سياسة الدولة في التوجه إلى التحول الرقمي.

 

اقرأ أيضا|فى ظل الإلتزام بالإجراءات الاحترازية.. انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية بالأقصر

 

وأوضح، نجيب  أن الفترة التدريبية شهدت تنفيذ برنامح تدريبي عن الطرق القياسية للتحاليل البيولوجية تهدف إلى تدريب كيميائي مياه علي التعرف على مجموعة الطحالب الخضراء ومجموعة الدياتومات والتعرف على بعض الطحالب الخضراء المزرقة غير المرغوب فى تواجدها فى مياه نهر النيل. 

 

وأشار نجيب  تم تنفيذ تدريب لفنى السلامة والصحة المهنية بمقر مركز تدريب المؤسسة الثقافية العمالية للتعرف على كيفية حماية العنصر البشري من الإصابات الناجمة عن مخاطر بيئة العمل وأيضًا الحفاظ على مقومات العنصر المادى المتمثل فى المنشآت وما تحتويه من أجهزة ومعدات من التلف وتنفيذ كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية كمنهج علمى.

 

وأضاف نجيب،  يستمر مركز التدريب في تقديم دورات المسار الوظيفي للعاملين بالشركة في مختلف التخصصات من أجل الارتقاء بالمستوى المهنى والتى شملت تنفيذ دورات تدريبية عن أجهزة القياس ومكونات المحطات والشبكات، دورة تدريبية عملى عن الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع أجهزة الإطفاء والسيطرة على الحريق للفنيين بفرعى قويسنا وبركة السبع وكذلك تدريب العاملين على خطط الأعمال المحلية بهدف تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات وتحديد الأهداف الاستراتيجية وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بهدف صقل مهارات العاملين في مختلف التخصصات وتطوير الآداء.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة