جانب من التفقد
جانب من التفقد


وكيل المعاهد الأزهرية ورئيس المكتب الفني يتفقدان لجان الثانوية بمنطقة القاهرة

إيمان عبد الرحمن

السبت، 19 يونيو 2021 - 02:04 م

 

 تفقد  الشيخ عوض الله عبد العال ، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية ، و الدكتور ، أحمد خليفة شرقاوي رئيس المكتب الفني لرئاسة قطاع المعاهد ، صباح اليوم السبت، لجنة معهد د. طلعت الثانوي بنين وتشمل لجنة معهد د. طلعت الثانوي بنين ولجنة د. عادل لطفي الثانوي للبنين بمنطقة القاهرة الأزهرية، وذلك في أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي، حيث أدى الطلاب امتحان مادة الفقه.

 

وحرص فضيلة وكيل قطاع المعاهد الأزهرية على الحضور قبل بدء الامتحان، حيث تابع الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد بين الطلاب داخل اللجان حفاظًا على سلامتهم وسلامة المراقبين وجميع القائمين على منظومة الامتحانات .

 

وقد قام الدكتور رئيس المكتب الفني بالمرور على الطلاب داخل اللجان وتناقش معهم في مستوى الامتحانات هذا العام ولم يكن هناك شكاوى من الطلاب.

 

يذكر أن أعداد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عن العام الدرالدراسى٢٠٢٠م/٢٠٢١م  بلغ (113473) طالبًا وطالبة، ينقسمون إلى (74754) طالبًا وطالبة في القسم الأدبي، و(38719) طالبًا وطالبة في القسم العلمي، وذلك في 609 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، وتعد أكثر المحافظات كثافة من حيث عدد اللجان هي محافظة الشرقية بواقع (61) لجنة وأكثرها كثافة أيضًا من حيث عدد الطلاب بواقع (16495) طالبًا وطالبة، تليها محافظة سوهاج بواقع (56) لجنة امتحانات و(11398) طالبًا وطالبة، وأقلها كثافة من حيث عدد اللجان محافظتي بورسعيد والسويس بواقع (4) لجان في كل محافظة، ومن حيث عدد الطلاب محافظة جنوب سيناء (237) طالبًا وطالبة، ومحافظة البحر الأحمر (322) طالبًا وطالبة.

الهدوء يسود امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة