صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«يورو 2020»| 30 دقيقة.. ضغط فرنسي على دفاعات المجر بدون أهداف

حسام عبدالعظيم

السبت، 19 يونيو 2021 - 03:30 م

مرت 30 دقيقة من أحداث الشوط الأول بين منتخبي « المجر وفرنسا» على ملعب «بوشكاش أرينا» بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

وتشير النتيجة إلى التعالد السلبي بين الفريقين .وشهدت الدقائق الماضية سيطرة من لاعبي فرنسا بشكل كبير على مجريات المباراة وسط دفاعات قوية من المنتخب المجر والتى منعت الديوك من التسجيل حتى الآن .

وبدء منتخب فرنسا المباراة بتشكيل مكون من:- حراسة المرمى: لوريس. الدفاع: دين، كيمبيمبي، فاران، بافارد. الوسط: رابيو، كانتي، بوجبا. الهجوم: مبابي، بنزيما، جريزمان.

وبدء المجير اللقاء بتشكيل مكون من:  جولاتشي، أتيلا سزالاي، فيولا، أوربان، نيجو، ناجي، آدم سزالاي، تشيفير، كلاينهايسلر، سالاي، بوتكا.

ودافعت المجر بأسلوب مميز في مباراتها الافتتاحية أمام البرتغال، مستفيدة من جماهيرها التي حضرت بكامل سعة الملعب، لكن الفريق انهار في النهاية ليخسر 3-0، بعد ثلاثية متأخرة بينها ثنائية من كريستيانو رونالدو.

ولم يكن لدى المجر، بقيادة المدرب ماركو روسي، الكثير من الوقت لنفض غبار الهزيمة، الأولى في 11 مباراة، وستتصعب الأمور أكثر أمام تشكيلة ديشامب الهجومية، الذي من المحتمل أن يبدأ بمبابي وجريزمان وبنزيما مرة أخرى.

وتلقت المجر ضربة أخرى هذ الأسبوع، عقب استبعاد لاعب الوسط دانييل جوزدوج من التشكيلة للإصابة، ليفتقد الفريق خيارا جديدا، بعد غياب دومينيك سوبوسلاي وزولت كالمار عن البطولة.

اقرأ أيضاً| يورو 2020| بنزيما ومبابي يقودان هجوم فرنسا أمام المجر

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة