جهاز تنمية المشروعات ينظم ندوة عن الخدمات المالية
جهاز تنمية المشروعات ينظم ندوة عن الخدمات المالية


ضمن حياة كريمة

«تنمية المشروعات» ينظم ندوة عن المشروعات الصغيرة بأسيوط 

محمد منير- محمود مالك

السبت، 19 يونيو 2021 - 06:33 م

نظم جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالتعاون مع جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم  ندوة عن الخدمات المالية وغير المالية لأصحاب المشروعات من السيدات والشباب من أهالي جحدم. 


يأتي ذلك في إطار المبادرة الرئاسية بقري «حياة كريمة» الأكثر فقرا واحتياجات وثمن فضيلة الشيخ آف سلطان رئيس الجمعية بالدور الإيجابي لجهاز تنمية المشروعات في توفير فرص العمل للشباب والسيدات وحل أزمة البطالة وتقديم الخدمات والاستشارات الفنيه والدعم لأصحاب المشروعات من الشباب  والسيدات. 

اقرأ أيضا|حملات على المقاهي والمطاعم لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية باسيوط

وأضاف أمجد سليم نائب جهاز تنمية المشروعات بأسيوط خلال الندوة بأن الجهاز لديه دراسات جدوي اقتصادية كاملة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للشباب والسيدات الذين يحاولون الاستفادة من برامج الجهاز وأن جهاز تنمية المشروعات لديه معارض دائمه لعرض المنتجات وتسويقها من كل المشروعات علي مستوي محافظة أسيوط. 


وأشار محمد عمر الشيخ نائب رئيس جهاز تنمية المشروعات الي دور الجهاز في دعم المشروعات القائمة وتطويرها وتقديم كافة التسهيلات اللازمه لهم. 


وأوضح عمر أن جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم لها دور هام في توفير قواعد البيانات للمستفيدين والراغبين في الاستفادة من الشباب والسيدات من مشروعات جهاز تنمية المشروعات الصغيرة وإعدادهم للتدريبات اللازمة لهم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة