الراحل عبد الحليم حافظ
الراحل عبد الحليم حافظ


«العندليب لا يغيب» في ذكرى ميلاد عبد الحليم حافظ

الأخبار

السبت، 19 يونيو 2021 - 06:46 م

تحتفل الإذاعة المصرية بذكرى ميلاد العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ وتقدم العديد من البرامج والسهرات والفترات المفتوحة التى تتناول حياة العندليب من الميلاد حتى الرحيل مرورا بحياته الفنية فعلى موجة البرنامج العام نستمع إلى برنامج «اوراق لها قلوب» حول القصائد الشعرية التى غناها عبد الحليم حافظ من كلمات نزار قبانى وكامل الشناوى والأمير عبدالله الفيصل واحمد مخيمر تقديم سيد حسن والبرنامج «العندليب لا يغيب» تأليف عبدالله احمد عبدالله واخراج محمد المساح وبطولة انور عبدالعزيز وسمير حسنى ومدحت مرسى وامين شريف ومحيى الدين عبد المحسن. 

اما اذاعة الشرق الاوسط فتحتفى بذكرى ميلاد عبدالحليم وذكرى رحيل سندريلا الشاشة العربية سعاد حسنى بتقديم العديد من الفترات المفتوحة ولقاء مع الناقد الفنى احمد سعد الدين حول حياة عبدالحليم وحياة السندريلا سعاد حسنى.. «انا والعندليب» اختيارات المستمعين من اغانى عبدالحليم، «ايام وليالى» لقاء مع الفنان سمير صبرى حول الذكريات والاحداث التى جمعته بعبد الحليم وسعاد حسنى، «غنوة حب» ولقاء مع احد الفنانين الشباب للغناء على الهواء، «شو تايم» لقاءات مع بعض النجوم والشخصيات العامة فى حوار حول تاثير اغنيات عبدالحليم على حياتهم: الصحفية امل فوزى والملحن اسماعيل شبانة والصحفى يسرى الفخرانى والموسيقار هانى مهنى، «فستان السندريلا» فترة حول الموضة، «الوسادة الخالية» ولقاء مع المستمعين حول الحب الاول اضافة للقاء مع وفاء عامر واحمد صلاح حسنى والناقدة ماجدة خير الله.

«فتاة الاستعراض» ولقاء مع حسن يوسف وسيمون وشجون على اسماعيل حول الفنانة سعاد حسنى واعمالها، «العندليب والسندريلا» ولقاء مع الكاتب اشرف غريب، «اعز الناس» لقاء مع المطرب محمد شبانة وزينب ابنة شقيقة عبدالحليم.. اما اذاعة البرنامج الموسيقى فتقدم ساعة مع الالحان التى غناها عبدالحليم حافظ.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة