صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تدشين خطوط أتوبيس مكيفة تنقل المواطنين من بنها للعاصمة.. غداً

أحمد عبدالفتاح

السبت، 19 يونيو 2021 - 08:45 م


يشهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، غدا الأحد،  توقيع بروتوكول تعاون مع جهاز النقل البري لتدشين خطوط أتوبيس مكيفه تنقل المواطنين من بنها إلى العاصمة الإدارية، ثم يعقب التوقيع تفقد الأتوبيسات بموقف بنها العمومي.

اقرأ أيضا |  تأهيل ١١ ألف طالب وخريج بالمركز الجامعي للتطوير المهنى لسوق العمل

يذكر أن قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بمتابعة المشروعات الجاري العمل بها، وذلك لدفع الأعمال بأحياء غرب وشرق شبرا الخيمة والخصوص.

استهل المحافظ الجولة بتفقد  أعمال ورفع كفاءة مجزر حي غرب شبرا الخيمة ويقوم بتنفيذ أعمال تطوير جهاز تعمير القاهرة الكبرى ، ويقع على مساحة 2850 متر2 ويخدم أهالي مدينة شبرا الخيمة ويستوعب أكثر من 100 رأس يوميا، وسيتم الإنتهاء من أعمال التسليم الإنشائية  نهاية الشهر الجاري،  إذ يتكون المجزر من 3 عنابر للذبح وثلاجة وخزان للمياه وخزان للصرف.

وأكد المحافظ، خلال تفقده للمجزر أن الهدف من أعمال التطوير هو الحفاظ على صحة المواطن من خلال إنتاج لحوم صحية وآمنة لا تتسبب في نقل الأمراض وتوفير لحوم حمراء ذات جودة عالية، ومن جانبه وجه المحافظ الشركة المنفذة بالإلتزام بالمواعيد المحددة لتسليم المجزر من خلال مضاعفة ساعات العمل بالموقع، والإلتزام بالمواصفات القياسية والأكواد المحددة طبقا للاشتراطات المحددة هندسيا وقانونيا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة