عمرو أديب
عمرو أديب


أديب: هدف محمد شريف أحدث لي «هنتريش بأجنحة محلق»| فيديو

محمد زين

السبت، 19 يونيو 2021 - 10:37 م

 

علق الإعلامى عمرو أديب على مباراة الأهلى و الترجى التونسي قائلاً: "مبروووك للنادى الأهلي فاز في موقعة رادس للمرة الخامسة .. الأهلى يحسم هذا الأمر فى هذا الملعب".

 

وأضاف أديب خلال برنامج الحكاية المذاع على قناة "ام بي سي مصر " أن ملعب رادس كانت ظروفه صعبة جداً، واصفًا نجم الأهلى محمد شريف  أنه شريف الحريف والمخيف والعريف وكل حاجة فيها فيف أحرز هدف بلياردو .

 

وأعرب أديب عن استغرابه من الهدف الذي أحرزه محمد شريف، مضيفا أنه أحدث له حالة «هانتريش بأجنحة محلق».

 

 

وسجل محمد شريف الهدف الفوز للنادي الأهلى في شباك نادي الترجي التونسي فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب رادس بالعاصمة التونسية  ضمن منافسات مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب الترجي التونسي.

 

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم قد قرر تأجيل انطلاق مباراة الأهلي والترجي لـ 30 دقيقة  ثم أجلها لـ30 دقيقة أخرى لتقام في السابعة مساء بدلا من السادسة، وذلك بسبب أحداث شغب جماهير الترجي. 

 

وغادر لاعبو الفريقين وطاقم التحكيم ملعب المباراة، بسبب تعرض الجميع للاختناق نتيجة لإطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع داخل ملعب المباراة، للسيطرة على شغب جماهير الترجي قبل المباراة. وكانت قوات الأمن التونسية قد قامت بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير نادي الترجي في المدرجات.

 

دخل الأهلي المباراة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية وقطع خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن اللقب، ومواصلة مشوار تعزيز أرقامه القياسية في عدد مرات التتويج بالبطولة، وحصد دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه.

 

ويتطلع الأهلي إلى حسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة أو تحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق أفضلية قبل مواجهة الإياب الأسبوع المقبل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة