أدوية مهربة - أرشيفية
أدوية مهربة - أرشيفية


حبس شخص لإدارته مخزن بداخله أدوية مهربة ومجهولة في البساتين 

باسم دياب

الأحد، 20 يونيو 2021 - 02:20 ص

أمرت نيابة البساتين بحبس مسؤول عن مخزن أدوية 4 أيام على ذمة التحقيقات لادارته مخزن بدون ترخيص بداخله كمية من الأقراص المخدرة والعقاقير الدوائية مجهولة المصدر فى البساتين، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة إخطارًا من اللواء محمد رجائي مدير مباحث التموين بالقاهرة يفيد من ضبط (كمية من الأقراص المخدرة والعقاقير الدوائية - كمية من الكمامات الطبية "جميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها " ) بحوزة المسئول عن مخزن أدوية ملحق بإحدى الصيدليات الكائنة بدائرة قسم شرطة البساتين.

اقرأ أيضا| «أمن المنافذ» يحبط تهريب معادن نفيسة وأقراص مخدرة

وذلك لإدارته المخزن بدون ترخيص، ومزاولته مهنة صيدلى بدون تصريح وحيازته عقاقير طبية مجهولة المصدر وغير مُسدد عنها الرسوم الجمركية وغير مسجلة بالجهات المخصته ومحظور تداولها داخل البلاد، فضلاً عن حيازته أقراص مخدرة بقصد ترويجها على عملائه.


وبمواجهته أمام الدكتورة علا خطاب مدير التفتيش الصيدلي بالقاهرة اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار ،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة