إيهاب جلال
إيهاب جلال


منع لاعبى الإسماعيلى من التصريحات حفاظًا على استقرار الفريق 

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 20 يونيو 2021 - 04:17 ص

 

إبراهيم فتحي 
قرر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، فرض حظرًا على لاعبي الدراويش، بعدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام، خلال الفترة الحالية، وذلك حفاظًا على هدوء واستقرار الفريق.


ويرغب المدير الفني للدراويش، في إحكام سيطرته على لاعبي الفريق، خلال الفترة الحالية والتي زادت فيها الإغراءات المالية للاعبين، على خلفية الأداء المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون في المباريات الأخيرة.
على الجانب الآخر، يواصل اليوم الأحد، الفريق الكروي الأول، بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، استعداداً لمواجهة سموحة فى الدورى.


 ويحل الإسماعيلى، ضيفاً على نظيره سموحة بالإسكندرية، في اللقاء المحدد له الأحد القادم، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.


وكان الإسماعيلي، قد حقق فوزاً كبيراً على فريق أسوان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع رصيده للنقطة 32 محتلاً المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدورى.


ويغيب عن الدراويش، محمود عبدالعاطي «دونجا»، أمام سموحة، وذلك للإيقاف وحصوله على الإنذار الثالث في مباراة غزل المحلة.


من ناحية أخرى، احتفل عمر الوحش، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، بوصوله للمباراة رقم 100 في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليدخل بذلك عالم المئوية.


وشارك عمر الوحش في مباراة غزل المحلة الأخيرة، كبديل لزميله محمود «دونجا»، ليتأكد دخوله في نادي المائة، بشكل رسمي، وذلك بعدما خاض 99 مباراة بقميص الدراويش، ومباراة واحدة مع فريق مصر المقاصة، وقت أن كان معارًا في الموسم الماضي.

اقرأ أيضا| زيزو لجماهير الزمالك: ستسمعون خبرا جيدا خلال الأيام القادمة


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة