اعضاء المجلس التنفيذى لمنظمة المدن والحكومات المحلية يزورون المتحف القومي للحضارة 
اعضاء المجلس التنفيذى لمنظمة المدن والحكومات المحلية يزورون المتحف القومي للحضارة 


أعضاء منظمة المدن والحكومات المحلية يزورون المتحف القومي للحضارة 

محمود كساب

الأحد، 20 يونيو 2021 - 06:29 ص

 

 تابع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية  زيارة المشاركين فى اجتماع المجلس التنفيذى لمنظمة المدن والحكومات المحلية الأفريقية للمتحف القومى للحضارة المصرية بمدينة الفسطاط التاريخية بمنطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة.

ياتي ذلك  فى اطار برنامج الزيارات للأماكن الترفيهية والمشروعات التنموية التى يتم تنفيذها على أرض مصر.


وكان قد شهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مراسم التوقيع على اتفاقية بين حكومة جمهورية مصر العربية ومنظمة "المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية UCLGA"، بشأن إنشاء مقر المكتب الإقليمي لشمال إفريقيا التابع للمنظمة في القاهرة، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، ومحمد بودرا رئيس منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الدولية، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة في إفريقيا.

ووقع على الاتفاقية نيابةً عن الحكومة المصرية اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وعن المنظمة جون بيير إمباسي، الأمين العام لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة في إفريقيا. ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية تنفيذاً للإعلان الصادر عن الجمعية العامة لـ"منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية" التي انعقدت في 23 نوفمبر 2018، في مراكش بالمغرب، بإنشاء المكتب الإقليمي لشمال إفريقيا التابع للمنظمة في القاهرة.

اقرأ أيضا| «محمود شعراوي» لـ «الأخبار»: تكليفات رئاسية بإنشاء تجمعات صناعية صغيرة

 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة