أحمد الشناوي
أحمد الشناوي


أحمد الشناوي يحرس مرمي بيراميدز أمام الرجاء

أميرة أنور

الأحد، 20 يونيو 2021 - 03:20 م

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مواجهة صعبة للغاية أمام نظيره الرجاء المغربي على ملعب ستاد الدفاع الجوي في التاسعة من مساء اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.


من جانبه، قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز هو من سيشارك في لقاء الليلة وشريف إكرامي سيكون بديلًا له.

 

ونشر عمر ربيع ياسين على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أحمد الشناوي يحرس مرمي بيراميدز أمام الرجاء وشريف إكرامي احتياطيا".

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم ٢٧ يونيو الجاري بمركب محمد الخامس في كازبلانكا.


ولا يوجد بديل لدى بيراميدز سوى الفوز في لقاء اليوم وذبك لأكثر من دافع أولهم وأهمهم هو إرضاء الإدارة الغاضبة من الأداء والنتائج السلبية التي يحققها بيراميدز مؤخرًا وكذلك يرغب الفريق في الأخذ بالثأر من الرجاء الذي فاز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا في دور المجموعات بالبطولة الحالية.


ويسعي بيراميدز إلى تخطي عقبة الرجاء من أجل الوصول إلى نهائي البطولة الحالية للتقرب خطوة نحو لقبها الذي خسره بيراميدز النسخة الماضية أمام نهضة بركان المغربي.

 

على الجانب الآخر، يسعى الرجاء إلى تحقيق الفوز لتسهيل مهمته في لقاء الاياب الذي يقام الأحد المقبل في المغرب.


وضمت قائمة بيراميدز للمباراة كلًا من: 
حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي .
خط الدفاع: علي جبر  - محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد فتحي - أحمد سامي - أحمد أيمن منصور .
خط الوسط: عمر جابر - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - إيريك تراوري - أحمد توفيق  .
خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.

 

اقرأ أيضًا: بيراميدز في مواجهة صعبة أمام الرجاء المغربي بالكونفدرالية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة