محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان يحتفل بتخرج إبنته.. فيديو

أحمد السنوسي

الأحد، 20 يونيو 2021 - 04:16 م

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه فيديو جديد عبر صفحته الرسمية على إنستجرام، وظهر محمد رمضان فى الفيديو وهو يحتفل بتخرج ابنته كنز من مرحلة رياض الأطفال، وعلق قائلاً: "مبروك لبنتى كنز ولكل الأطفال".

ويظهر الأطفال في الفيديو  وهم ممسكين بلافتة تعبر عن أحلامهم وطموحاتهم والمهن التي يرغبون في امتهانها، ويبدو أن ابنة محمد رمضان ترغب في امتهان التمثيل مثل والدها فهي أمسكت بلافتة مكتوب عليها ممثلة.

يذكر أن الفنان محمد رمضان، رد على الفنانة سميرة عبد العزيز، والتي اتهمته بسبها وقذفها، ونشر محمد رمضان، فيديو من خلال حسابه الرسمي على “إنستجرام” وقال من خلاله: “الكلام ده لم يحدث على الاطلاق عمري ما اتكلمت مع حد اكبر مني بالأسلوب ده .. واكتر حاجة بسطتني أن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما اتكلم أو أقول حاجة”.

وعلق على الفيديو قائلاً: “حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها  #محمد_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح #ثابت”.

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز، قالت :"وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة