محافظ أسوان
محافظ أسوان


محافظ أسوان: تشغيل مصنع لأنابيب الأكسجين داخل المنطقة الصناعية

حسين دسوقي

الأحد، 20 يونيو 2021 - 05:03 م

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن هناك اهتمام كبير من القيادة السياسية على التزام الجميع وخاصة المدن السياحية بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وخاصة بعد عودة السياحة الروسية، معقبا : "نعلم تماما مدى أهمية الإجراءات الاحترازية داخل محافظة أسوان".


وأضاف "محافظ أسوان"، خلال حواره عبر زوم في برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بى سى مصر 2"، "تم اتخاذ العديد العديد من الإجراءات الاحترازية، سواء كان على مستوى المجتمع  المدني أوعلى مستوي جميع القطاعات الخاصة بالحكومة.


وأشار "أشرف عطية"، إلى أنه يطمئن جميع أهالي محافظة أسوان، باهتمامهم في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، للسيطرة على فيروس كورونا اللعين، كاشفا أنه يوجد العديد من القوافل التي تمر داخل القرى، وخاصة القرى الأكثر احتياجا والبعيدة أيضا عن المدن، مضيفا أن تلك القرى هي التي كانت تؤثر بالسلب على مشكلة كورونا في باقي محافظة أسوان.


وأوضح محافظ أسوان، أن المجلس القومي بالمرأة وباقي الأجهزة التي توجد بالمحافظة تعمل علي رفع الوعي لدي جميع المواطنين، حيث أن قامت الرائدات الريفيات بالوصول إلى المنازل، حتى يقوموا بتوجيه أهالي المحافظة في كافة الجهات.


وأكد محافظ أسوان، أنه يوجد إجراءات احترازية في جميع أرجاء المحافظة على  أعلى مستوى، حيث أن مديرية الصحة قامت بكامل واجبها في السيطرة على تطبيق الإجراءات ونشر الوعي بين المواطنين، كما أنه يتم انعقاد لجنة للبحث عن المخاطر الموجودة الخاصة بكورونا من كل أسبوع.


وأردف "عطية"، إلى أنه تم تفعيل مصنع لأنابيب الأكسجين داخل المنطقة الصناعية، بعد أن تم توقفه لفترة كبيرة، وذلك لمواجهة تلك الجائحة.

أقرأ أيضا :  محافظ أسوان يطمئن على تطبيق الإجراءات الإحترازية في لجان الدبلومات الفنية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة