صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ننشر بالأسماء ترتيب أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 20 يونيو 2021 - 06:16 م

تنشر "بوابة أخبار اليوم"، أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية.

أكد ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، حصول 67 طالبا وطالبة على الدرجات النهائية في الشهادة الإعدادية بالقليوبية، حيث حصلوا على 280 درجة وحصلت إدارة كفر شكر على المركز الأول بنسبة نجاح 95،02 % بينما حصلت إدارة بنها على المركز الثاني 90،16% وغرب شبرا على المركز الثالث.

واعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مساء اليوم نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحان الشهادة الاعدادية بنسبة 80.78% بحضور الدكتور  ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

اقرأ أيضا|محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 80.78%

وأكد ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بلغ 103850 طالب وطالبة.

وفي سياق آخر أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة وفقا لتعليمات وزارة الصحة على مستوى المحافظة، كما تم تجهيز اللجان على أن تحتوي اللجنة على 14 طالبا فقط وفق التعليمات الواردة من الوزارة بما يسمح بالتباعد بين الطلاب خلال الاختبارات.

مضيفا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لدخول الطلبة للجان دون تدافع وتم الاتفاق مع مجالس الأمناء بكافة الإدارات بضرورة التواجد للمشاركة فى تنظيم ومتابعة دخول الطلبة والطالبات لأداء الاختبارات .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة