الطالبة الأولى فى الشهادة الاعدادية بالبحيرة
الطالبة الأولى فى الشهادة الاعدادية بالبحيرة


الطالبة الأولى في الشهادة الإعدادية بالبحيرة: القنوات التعليمية سبب تفوقي

فايزة الجنبيهي

الأحد، 20 يونيو 2021 - 06:47 م

قالت الطالبة سلمي خميس النافع، الحاصلة على المركز الأول في الشهادة الاعدادية بالبحيرة بمجموع 280، إنها لم تكن تتوقع حصولها على المركز الأولي بالبحيرة، لكنها توقعت حصولها على المركز الأول بالمدرسة، مؤكدة في الوقت ذاته بأنها اجتهدت وبذلت قصاري جهدها خلال العام الدراسي حتى تحقق مركزا متقدما دراسيا.

اقرأ أيضا|البنات تتفوق في نسب نجاح الشهادة الإعدادية بالقليوبية

وأشارت، الطالبة سلمى، إلى أن هذا التفوق والنجاح لم يكن الأول، لكنها حصلت على المركز الأول في المرحلة الإبتدائية على مستوى المدرسة، ومنذ بداية العام الدراسي في الصف الثالث الاعدادي نظمت وقتها بالمذاكرة نحو 5 ساعات يوميا، وتحصيل الدروس أول بأول بمساعدة مدرسيها.

وأوضحت بأنها كانت تتابع كافة البرامج التعليمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ساعدتها بشكل كبير في تفوقها الدراسي، مشيدة بالدور الكبير لوالديها اللذين شجعوها على المذاكرة وبذل قصاري جهدهما، متمنية من الله أن يستمر تفوقها الدراسي وتلتحق بكلية طب الأسنان.

ووجهت رسالة لطلاب الشهادة الاعدادية في العام الدراسي المقبل، بإن يتفرغوا لمذاكرتهم فقط وتحصيل دروسهم والابتعاد نهائيا عن مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعة كافة القنوات التعليمية لان فيها استفادة كبيرة في المذاكرة، وتساهم في الحصول على مراكز متقدمة في الدراسة.
وسلمى طالبة بمدرسة صلاح سالم الأعدادية بكوم حمادة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة