الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر
الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر


رئيس جامعة الأزهر يُطالب بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بالمدن الجامعية

إسراء كارم

الأحد، 20 يونيو 2021 - 08:27 م

قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، مساء اليوم، بزيارة مفاجئة إلى المدينة الجامعية "للطلاب والطالبات" بمدينة نصر، في إطار حرصه الدائم والمستمر على متابعة سير العمل بجميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

 وخلال الزيارة طالب رئيس الجامعة الشركة المنفذة لأعمال الصيانة بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة في أقرب وقت ممكن، كما طالب رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من أعمال تجميل الحدائق والمتنزهات داخل حرم المدن الجامعية للبنين والبنات.

اقرأ أيضا| أحمد كريمة: السلفيون والإخوان وجهان لعملة واحدة

 وقام خلال الجولة، بزيارة صالة الألعاب الرياضية، والاطمئنان على أبنائه الطلاب من خلال الحديث المباشر مع بعض الطلاب؛ للاطمئنان على سير الامتحانات بمختلف الكليات، وقام رئيس الجامعة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطلاب.

وقام الطلاب بتقديم التهنئة لرئيس الجامعة؛ بمناسبة تجديد الثقة فيه رئيسًا لجامعة الأزهر، مؤكدين أن جهوده المخلصة في النهوض والارتقاء بالجامعة بمختلف كلياتها على مدار أربع سنوات؛ ستظل شاهدة على عطائه الدائم والمستمر.

ورافقه في الجولة الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والأستاذ مجدي عبد العزيز، أمين عام الجامعة، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة