مصطفى محمد
مصطفى محمد


ننفرد بنشر مستند يدين «المتورط» في ضياع عقد مصطفى محمد

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 20 يونيو 2021 - 09:09 م

 

كشفت التحقيقات الأولية التي أجريت في الزمالك، عن تورط إبراهيم عبد الله الشهير بإبراهيم نوكيا في أزمة اختفاء عقد مصطفى محمد المعار لفريق جالاطا سراي التركي.

وحصلت «الأخبار» على صورة ضوئية من مذكرة رسمية تقدم بها الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي إلى المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية السابقة، يطالب فيها بضرورة إحضار عقد اللاعب من ابراهيم عبد الله وسرعة توثيقه قبل انتهاء المدة القانونية ولكن دون جدوى.

البلدوزر مصطفى محمد المرتبط بعقد موثق مع الزمالك ينتهي في ٢٠٢٤ قبل خروجه للاحتراف في تركيا يناير الماضي، اشترطت اللجنة عليه تمديد العقد سنة ونصف أخرى لتعويض مدة الاعارة، ولأن مصطفى محمد كان يرغب ويفكر في الرحيل بأى طريقة وقع على عقد جديد على بياض وهذا العقد كان يجب ملأه وتوثيقه فورا بالمدة المتفق عليها ولكن نوكيا ظل محتفظا بالعقد بل وزاد الطين بل على حد تصريحات مصادر داخل النادى وتعمد بتسريبه لبعض المواقع وهذا التصرف منع النادى من الاقدام على توثيقه حتى لا يخالف قواعد الفيفا فى شفافية التعاقد بين الأندية ولاعبيها، والآن رغم ارتباط اللاعب بعقد ينتهي ٢٠٢٤ إلا أن أضرار عدم استثمار العقد الضائع أهدر على الزمالك حقه فى سنة ونصف جديدة في عقد اللاعب وتبحث اللجنة الحالية إمكانية تصحيح الأوضاع ولكن ذلك يتوقف على حجم جين الانتماء لدى اللاعب للنادى الذى صنع نجوميته.


على جانب آخر يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى السويس، ظهر اليوم، للانتظام فى معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة غدا فى ربع نهائى كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق، المران الختامى للمباراة بعد وصوله على ملعب وادى دجلة بالعين السخنة.

وعقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، جلسة مع اللاعبين على هامش المران امس الاول بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وفى حضور الجهاز المعاون له وقام بتحفيز اللاعبين للفوز بالمباراة الهامة .

وانتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر فى التدريبات وشارك فتوح فى المران عقب تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها وهى شد فى السمانة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلى خلال الفترة الماضية.

ويخوض فتوح الفقرات الفنية والبدنية للمران بشكل طبيعي...ووضع الجهاز الفنى للفريق بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، برنامجا بدنيا خاصا للاعبين على هامش المران بملعب النادي..وقام الجهاز الفنى للزمالك برفع معدلات الحمل البدنى للاعبين بشكل تدريجى خلال المران.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة