شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا تتسلم ٣ سيارات كسح جديدة بتكلفة ٨ ملايين جنيه
شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا تتسلم ٣ سيارات كسح جديدة بتكلفة ٨ ملايين جنيه


«مياه قنا» تتسلم 3 سيارات كسح جديدة بتكلفة 8 ملايين جنيه

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 20 يونيو 2021 - 11:36 م

 

كتب - أحمد خلف الله 

شهد المهندس رجب عرفة خليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، استلام الدفعة الأولى من سيارات الكسح سعة 20 متر مكعب، وذلك بحضور النائب محمد الجبلاوي وكيل لجنة الطاقة بمجلس النواب.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، أن السيارات الجديدة ستساهم في تنفيذ الخدمات الشاقة من أعمال كسح الصرف الصحي والإنجاز في إنهاء الأعطال بشكل أسرع، مشيرا إلى أن الشركة تواصل جهودها لتقديم خدمة مميزة للعملاء من خلال تطوير منظومة العمل بكافة أفرع الشركة، مؤكدًا أن الشركة تسعى دائماً لتوفير كافة السبل لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن القنائي.

وأكد النائب محمد الجبلاوي، وكيل لجنة الطاقة بمجلس النواب، أن أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة قنا جميعهم يواصلون الليل بالنهار لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات، وأنهم شريك أساسي يساعد الشركة في تحقيق رسالتها لتقديم خدمات مميزة للمواطن القنائي الذي عانى كثيرا من الإهمال في العهود السابقة، إلى أن منحته الدولة في ظل القيادة السياسية الحكيمة للرئيس السيسي اهتماما كبيرا لتوفير حياة كريمة للجميع.

اقرأ أيضا| تطعيم موظفى الهيئات القضائية بلقاح كورونا بـ«قنا»

وأوضح المهندس محمد علي العيسوي مدير عام الإصلاح والصيانة بالشركة؛ أن الشركة تسلمت 3 سيارات كدفعة أولى من 3 دفعات لعمل تغطية متكاملة لأفرع الشركة من سيارات الكسح.

وقال أحمد فهمي رشاد مدير الحملات الميكانيكية بالشركة، إن الشركة بصدد تغطية كافة أفرع الشركة بالمعدات التي تتناسب مع حجم المشروعات العملاقة التي يجري إنشاؤها.

وأضاف أسامة نبيل رئيس القطاع المالي بالشركة، أن الدفعة الأولى من سيارات الكسح بلغت قيمتها ثمانية ملايين وأربعمائة ألف جنيه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة