معاييرالقبول والاستقصاء
معاييرالقبول والاستقصاء


ندوات ومحاضرات في الأسبوع الثقافي بمركز البداري

محمد منير- محمود مالك

الإثنين، 21 يونيو 2021 - 02:47 ص

نظمت مكتبة الطفل والشباب بالبدارى أسبوعا ثقافياً بالتعاون مع إدارة التضامن الاجتماعى بالبدارى وذلك بمقر المكتبة، حيث شهد الأسبوع الثقافي سلسلة من اللقاءات والندوات والمحاضرات التثقيفية بحضور أحمد إسماعيل مدير إدارة التضامن الاجتماعي بالبداري.

يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر بين وزارتي الثقافة والتضامن الاجتماعي من خلال الهيئة العامة لقصور الثقافة بإقليم وسط الصعيد الثقافى فرع ثقافة أسيوط.

اقرأ أيضا| «التكنولوجيا الحديثة وأثرها في المجتمع» محاضرة تثقيفية بقصر ثقافة أبوتيج

ففي بداية اللقاءات رحب مدير ثقافة البدارى بالحضور، مؤكداً على حرص ثقافة البدارى على التعاون مع جميع الجهات الحكومية والمجتمع المدنى بالبدارى لما فيه صالح المواطن والجمهور ولتحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 مما يتيح الفرصة للاستفادة من المشروعات التنموية والقومية لمصرنا الحبيبة.

كما قدم مدير إدارة التضامن بالبدارى شكره وتقديره للتعاون المشترك مع ثقافة البدارى  شمل الأسبوع الثقافى على مجموعة ندوات ومحاضرات تثقيفية ناقشت خلالها صباح أحمد سالم مراجع الضمان بالبدارى بعض الأسئلة الحوارية الشائعة حول قانون تكافل وكرامة بينها وبين الجمهور وكذلك معايير الاقصاء والمستندات اللازمة لعمل تظلم من عدم قبول مواطن فى برنامج تكافل وكرامة وجميع الجوانب التى تهم المواطن للحصول على الخدمات المقدمة له.

وشمل الاسبوع الثقافى جميع ما يتعلق بقانون برنامج تكافل وكرامة ابتداء من تقديم الطلبات وتسجيلها بالسجلات وبحث الحالة ميدانياً وانتهاء بتسجيل الطلبات على التابلت وإرسالها للوزارة وما يتبع ذلك من إجراءات قانونية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة