المجلس الأعلى للثقافة
المجلس الأعلى للثقافة


«الأعلى للثقافة»: كورونا لم تؤثرعلى الأنشطة ونفذناها بكفاءة عالية | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 21 يونيو 2021 - 11:25 ص

قال الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة ، إن لجان المجلس الأعلى للثقافة من ضمن مهامها عقد الندوات والمؤتمرات الثقافية، واللقاءات الفكرية، لافتا إلى أن فترة جائحة كورونا الأخيرة لم تؤثر بالسلب على سير الأنشطة الثقافية بالمجلس.

وأضاف خلال لقائه ل ببرنامج «صباح الورد»، والمذاع على فضائية « تن»، أن المجلس الأعلى للثقافة هو مظلة كبيرة يندرج تحتها مجموعة من الإدارات، وكل منها له دور ونشاط محدد، ومن أهم القرارات التي اتخذها المجلس، مؤخرا، هو الإعلان عن جوائز الدولة، والمعني بها الأمانة العامة بالمجلس.

وأشار عزمي، إلى أن المجلس استغل منصات "الأون لاين " ، خلال جائحة كورونا ، للإستمرار في أنشطته الثقافية والفكرية، والتي نفذت بكفاءة كبيرة جدا .

وتابع الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، أن وزيرة الثقافة ، الدكتورة " إيناس عبد الدايم " متواجدة باستمرار وداعمة للمجلس، معقبا : " إعلان جوائز الدولة المصرية أبرز حدث ثقافي ينتظره أوساط المثقفين والمبدعين لما تتميز بثقلها وعرقتها ".

ولفت الدكتور  هشام عزمي، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، إلى أن المجلس الأعلى للثقافة كان مراعيا ، العام الماضي، لإتباع كافة الإجرءات الإحترازية، والانتقال بالأحتفالات لدار الأوبرا، حرصا على التباعد الإجتماعي، والاقتصار على حضور من لهم حق التصويت .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة