سعاد حسني وفاتن حمامة
سعاد حسني وفاتن حمامة


«مؤرخ» يكشف حقيقة الخلاف بين سعاد حسني وفاتن حمامة| فيديو

رأفت ماهر

الإثنين، 21 يونيو 2021 - 12:10 م

قال المؤرخ محمد شوقي، إن الفنانة الراحلة سعاد حسني من أيقونات السينما والمرح والبهجة والسعادة، واستطاعت بموهبتها وإحساسها الفني أن تكون من بين أهم 3 نجمات في تاريخ السينما العربية. 

وأضاف شوقي في مداخلة هاتفية عبر "القناة الأولى المصرية"، أن الفنانة الراحلة سعاد حسني رافقة الفنانتين الراحلتين فاتن حمامة وشادية، مفندا في الوقت ذاته حقيقة ما أثاره بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي بشأن وجود خلافات كبيرة بينها والراحلة فاتن حمامة.

أشار: «سعاد حسني كانت الاكثر تميزا من خلال الأفلام الاستعراضية، كما قدمت أفلاما ذات حبكة درامية قوية، وقدمت أفلاما لروايات أدبية مهمة، وبرعت في دور الفتاة الصغيرة والمرأة الناضجة».

وتابع، أن هناك 3 أفلام اعتذرت عنهم شادية فصارت من أهم أفلام سعاد حسني، مثل الزوجة الثانية والقاهرة 30 والحب الضائع، متطرقًا إلى العلاقة بين فاتن حمامة وسعاد حسني: «السوشيال ميديا تناولت هذا الأمر بطريقة بشعة ولا أساس لها من الصحة، فلما يكونا صديقتين لكنهما لم يكونا على خلاف». 

أكد: «لما سُئلت فاتن حمامة عن سعاد حسني قالت ما نصه إنها من أجمل الوجوه التي ظهرت في تاريخ السينما، ولما سُئلت سعاد عن فاتن حمامة قالت إنها أم كلثوم السينما». 

وأوضح، أن الخلاف بينهما بدأ من بعض النقاد والصحفيين بعدما حصلت فاتن حمامة عام 1996 على لقب نجمة القرن العشرين، إذ اعترض البعض، ومنهم جمهور سعاد حسني الذين قالوا إن هذا اللقب استفزهم.

اقرأ أيضا مي عمر: «كان نفسي أمثل مع عمر الشريف»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة