عادل دربالة
عادل دربالة


ياريت

عادل دربالة

الإثنين، 21 يونيو 2021 - 07:40 م

عاشت الإسماعيلية افتتاحاً مبهراً فى ميلاد دورة جديدة لمهرجان الإسماعيلية السينمائى، هذا الافتتاح كان بمثابة حدث عالمى على أرض مصر، مجهود ضخم واستعدادات بقيمة الحدث قام بها القائمون على المهرجان، المشهد الذى نقلته كاميرات التليفزيون فى ليلة الافتتاح تبرهن أننا قادرون على النجاح لو توافرت الإمكانات وهنا لابد أن اشكر السيناريست محمد الباسوسى هذا الرجل الذى تحمل الكثير من الصعوبات وتحدى المشاكل لخروج الدورة الـ 22 من مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة.

المدة كانت قصيرة والتهديدات بالإلغاء تكررت مرات عديدة ولكن ثقة كل المشاركين فى تنظيم المهرجان كانت قوية أنهم قادرون على كتابة نجاح تلك الدورة منذ اللحظة الأولى وهذا ما تحقق بالفعل، مجهود مميز قام به الناقد الفنى عصام زكريا وتعاون قوى من كل رجال المهرجان ولا ننسى بالطبع الدور المعتاد والبصمات الواضحة من الدكتور خالد عبد الجليل الذى لا يبخل بسنوات الخبرة لتقديمها من أجل مصلحة المهرجان، أما وزيرة الثقافة دكتورة إيناس عبد الدايم فقد حققت ما فشل فيه الكثيرون ونجحت فيما عجز عن تنفيذه العديد من وزراء الثقافة.

د. إيناس هى فنانة قبل أن تكون وزيرة ولذلك كان اختيارها وزيرة للثقافة موفقاً لأنها تعمل بحس المبدعة والفنانة قبل أن تتعامل بمبدأ المنصب ولذلك تسجل نجاحات لا مثيل لها.. شكراً لكل جندى من جنود مهرجان الإسماعيلية السينمائى وننتظر ختاماً مبهراً وموفقاً وألف مبروك.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة