وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية
وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية


وكيل وزارة التعليم بالإسماعيلية يتابع الامتحان التجريبي للثانوية العامة 

محمد عبادي

الإثنين، 21 يونيو 2021 - 09:36 م

 

تنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء شريف فهمي بشارة ، محافظ الإسماعيلية، قام اليوم الاثنين طه عجلان ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية بجولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة التجريبية والتي تجرى للمرة الثالثة، وذلك طبقاً للتعليمات الواردة من الوزارة. 


حيث أدى اليوم طلاب الشعبة العلمية امتحاني الأحياء والاستاتيكا، بنظام البابل شيت والتابلت.

 

اقرأ أيضاً| «الأبحاث المتخصصة في السينما» في حلقة نقاشية بمهرجان الإسماعيلية

 

 ويهدف الامتحان التجريبي إلى تعرف الطلاب على لجانهم الامتحانية الرسمية والحصول على أرقام الجلوس وتحديث أجهزة التابلت والحصول على الاسم وكلمة السر لمن لم يفعل ذلك في الامتحانات السابقة. 


بالإضافة إلى اختبار كفاءة الخوادم والشبكات الداخلية في اللجان الرسمية وتعرف الطلاب على نوعية الأسئلة والوقت الكامل لامتحانات جميع المواد واستخدام هذه الامتحانات كتجربة إضافية استرشادية تساعد على حسن التحضير للامتحان النهائي. 


كما يعطي ذلك الفرصة الكاملة لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم لتجربة الأسئلة والبابل شيت .

 

وخلال المتابعة لمدرسة 25 يناير الثانوية بنات التابعة لإدارة شمال التعليمية يرافقه عاطف صميدة مدير عام التطوير التكنولوجي و إجلال سليمان مدير المدرسة. 

 

 شدد وكيل الوزارة الى ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل جميع اللجان، كما اطمأن إلى سير الامتحان الورقي والالكتروني لجميع الطلاب وبلا أي مشكلات تقنية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة