وزارة الصحة بسوهاج
وزارة الصحة بسوهاج


تحت عنوان «من حقك تختار ومسئوليتك القرار

«صحة سوهاج» تطلق حملة تنشيطية للتوعية بخدمات تنظيم الأسرة

خالد حسن

الإثنين، 21 يونيو 2021 - 11:05 م

تحت رعاية الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج أطلقت مديرية الصحة الحملة التنشيطية "من حقك تختار ومسئوليتك القرار" للتوعية والتعريف بالخدمات المقدمة داخل عيادات تنظيم الأسرة بـ39 وحدة صحية و4 مراكز حضرية تابعة لمركز سوهاج وذلك للتعريف بوسائل تنظيم الأسرة المتاحة وكيفية الحصول عليها وعلى الخدمات المختلفة الخاصة بتنظيم الأسرة.


وتشرف على الحملة الدكتورة عبير أبو المجد مدير إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية والدكتور مايكل وديد مدير إدارة سوهاج الصحية وباشتراك الدكتورة ماري عبد المسيح مسئول تنظيم الأسرة بإدارة سوهاج والرائدات الريفيات والمثقفات التابعة للإدارة ووحداتها المختلفة المشاركة في تلك الحملة والتي تستمر حتى نهاية هذا الأسبوع.

اقرأ أيضا| ضبط كميات من الأغذية منتهية الصلاحية والفاسدة بمركز أخميم بـ«سوهاج»

ومن جانبها قالت الدكتورة عبير أبوالمجد إن مثل هذه الحملات يساعدنا في الوصول لأكبر عدد ممكن من السيدات المستهدفات في الأماكن البعيدة، وتقوم فرق التوعية بشرح مبسط لكل وسيلة من وسائل تنظيم الأسرة وأهمية التنظيم بالنسبة لصحة الأم وتأثير ذلك بالإيجاب على الأسرة.

وأضاف الدكتور مايكل وديد مدير الإدارة الصحية بسوهاج أن فرق التوعية تبذل قصارى جهدها لتوعية أهالينا والإجابة عن تساؤلاتهم المختلفة وتقديم المشهورة لهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة