أندرياس كريستنسن
أندرياس كريستنسن


يورو 2020 | أندرياس كريستنسن الأفضل فى مباراة الدنمارك وروسيا

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 21 يونيو 2021 - 11:25 م

تسلم أندرياس كريستنسن لاعب منتخب الدنمارك جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الروسي، على ملعب باركن في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن ضمن مباريات الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وفاز الدنمارك بأربعة أهداف مقابل هدف حيث تقدم المنتخب الدنماركى بهدفه الأول عن طريق ميكيل دامسجارد بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 38 من عمر اللقاء وأضاف يوسف بولسن الهدف الثانى لروسيا فى الدقيقة 59 قبل أن يقلص روسيا النتيجة عن طريق أرتيم دزيوبا من ركلة جزاء فى الدقيقة 70 وأضاف الدنمارك هدفه الثالث والرابع  فى الدقيقتين 79 و82 عن طريق اندرياس كريستينسن وجواكيم مايهلي.

وبهذه النتيجة أحتل منتخب الدنمارك المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة  برصيد 3 نقاط متفوقا على روسيا وفنلندا بفارق الأهداف ليتأهل منتخب الدنمارك الى الدور التالى بجوار بلجيكا صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط رغم تحقيق الدنمارك فوز وحيد خلال مباراة اليوم.

وتقام النسخة الـ 16 من منافسات البطولة العريقة في 11 مدينة أوروبية، وذلك احتفالاًَ بمرور 60 عامًا على تدشين البطولة.

وسوف تستمر البطولة حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا، وسط إجراءات مشددة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» والذي تسبب في تأجيل انطلاقها لمدة عام بعدما كان مقررا لها صيف 2020.

يورو2020| مباراة تاريخية.. الدنمارك يسقط روسيا برباعية ويتأهل إلى ثمن النهائى

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة