فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي


الإسماعيلي يرفض الاستسلام أمام سيراميكا ويسعى لحسم صفقة «محمد حسن»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 12:04 ص

 

بقلم : إبراهيم فتحي 

رفض نادي سيراميكا ، طلب إدارة نادي الإسماعيلي، بشأن تحويل صفقة إعارة محمد حسن، لاعب وسط الفريق، لبيع نهائي نهاية الموسم الجاري.
وانتقل محمد حسن، لاعب وسط سيراميكا كليوباترا، لصفوف الإسماعيلي معارًا لنهاية الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ضمن خطة تدعيم صفوف الإسماعيلي التي تضمنت التعاقد مع إيهاب جلال كمدير فني.


وعلمت «الأخبار المسائي» أن مسؤولى سيراميكا تمسكوا بعودة محمد حسن، لاعب الوسط، في الموسم الجديد بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع الدراويش.
وقد أوصت اللجنة الفنية، إدارة النادي، بالتنسيق مع المهندس أحمد عثمان بضرورة التعاقد مع اللاعب في ظل الحاجة لجهوده في الموسم المقبل.


ومن المنتظر أن يجتمع  عثمان، مع محمد أبوالعينين، مالك نادي سيراميكا، من أجل التفاوض بشأن صفقة انتقال محمد حسن للإسماعيلي بنظام البيع النهائي.
وغاب محمد حسن، لاعب وسط الدراويش عن مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان، بسبب تعرضه للإيقاف بعد حصوله على كارت أحمر في مباراة الزمالك بالكأس.


من ناحية أخرى، نعى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، وفاة نجم الدراويش الأسبق، عبد الرحمن أنوس، والذي لقي ربه صباح السبت الماضي.
وحرص الجهاز الفني للدراويش، بقيادة إيهاب جلال، ولاعبي الفريق، على المشاركة في عزاء نجم الدراويش الأسبق، لكونه أحد رموز القلعة الصفراء على مدار تاريخها.


على الجانب الآخر، يواصل اليوم الثلاثاء، الفريق الكروي الأول، بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري.
ويحل الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره سموحة بالإسكندرية، في اللقاء المحدد له الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة