صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«بيراميدز» يرتب أوراقه لـ«رحلة المغرب»

أميرة أنور

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 02:36 ص

 
 
 
بدأ رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في الإعداد لمواجهة الفريق أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر أن يقام الأحد المقبل في المغرب. 
 
 
 
وطلب أروابارينا من الجهاز المعاون تجهيز مباريات سابقة لبطل المغرب وآخرها لقاء الذهاب والذي انتهى بالتعادل السلبي على ملعب الدفاع الجوي وهو ما سيعمل من خلاله على الوقوف على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المواجهة الصعبة الأحد المقبل. 
 
 
 
 
 
 
ويقوم الجهاز الإداري بالفريق في إنهاء كافة الترتيبات اللازمة للسفر، حيث يستعد الفريق للمغادرة إلى المغرب الخميس المقبل لخوض لقاء الإياب. 
 
 
 
من جانبه قال أروابارينا: «إنه كان هناك تعادل في المستوى والأداء بين الفريقين، لم تتاح الفرصة بالشكل الكبير للفريقين، واللعب كان مغلقا، كل فريق كان ينتظر خطأ من الآخر، والمباراة خرجت تعادل في كل شيء.
 
 
 
لقد أنهى الفريق 90 دقيقة في القاهرة، وسيتم حسم تذكرة الصعود في مباراة العودة بالمغرب، كانت هناك بعض النقاط الإيجابية في لقاء اليوم، ويحتاج الفريق إلى تحسين البعض الأخر».
 
 
 
وأضاف المدير الفني أن مشاركة الشناوي في لقاء اليوم، بدلاً من شريف إكرامي  ليس لها علاقة بمستوى إكرامي، فقد قدم مباراة قوية أمام سموحة في الدوري وأنقذ أكثر من فرصة، وأنه المدير الفني ويمتلك الحق في إشراك أي لاعب أساسيًا أو بديلًا، محاولًا أن يصيب بشكل جيد في تغييراته. 
 
 
 
من جانبه قال هاني سعيد المدير الرياضي للفريق، إنه كان لديهم هدفين أولهما هو الفوز والثاني ألا تهتز شباك الفريق بأي هدف، ووفق الفريق في هدف واحد من الاثنين ومن الجيد عدم استقبال أهداف. 
 
 
 
وأضاف سعيد، أن مواجهة الرجاء المغربي من المباريات الصعبة وبيراميدز يمتلك لاعبين لديهم المسؤولية والخبرات وبإمكانهم التعامل مع هذا الموقف الصعب والفوز في المغرب والعودة ببطاقة التأهل.
 
 
 
واختتم سعيد، أن فترة التوقف الأخيرة أثرت بالسلب على اللاعبين بجانب إصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا أثر كثيرًا على الأداء ومن الطبيعي التعامل مع الوضع والفوز والعودة ببطاقة التأهل من المغرب بشرط التسجيل في كازبلانكا.
 
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة