صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جريمة «كفر الصهبي»| حكاية زوجة قتلت أبو بناتها الـ4.. واتهمت الخروف

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 09:09 ص

جريمة بشعة نفذتها ربة منزل في زوجها بعد عشرة سنين وإنجابها منه 4 أطفال، فلم ترحمه وسرعان ما قامت بقتله بطريقة بشعة بسبب رغبته في الزواج عليها، فلم يكن منها سوي أن قامت بطعنه وادعت أنه توفي أثناء ذبح الخروف في المنزل، بقرية الصهبي بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

بداية الحادث

عندما تلقي اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر بوفاة شخص يحمل جنسية عربية «سعودي الجنسية»، ومقيم بقرية كفر الصهبي ووجود شبهه جنائية عقب إدعاء زوجته إصابته بطعنه سكين أثناء التجهيز لذبح خروف بالمنزل. 

اقرأ أيضا| «الخروف السبب».. ننشر اعترافات المتهمة بقتل زوجها بالقليوبية

التحريات الأولية
وانتقل الرائد حسام الحسيني معاون مباحث مركز شبين القناطر وبالفحص تبين أن المجني عليه أُصيب بجرح طعني وتوفي أثناء تلقي العلاج في أحد المستشفيات وإدعاء الزوجة أنه إصيب أثناء ذبح خروف بمنزلهم بقرية كفر الصهبي، وبتضييق الخناق على الزوجه والمعاينة تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة.

القبض على المتهمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من كشف غموض مصرع شخص يحمل جنسية عربية، بمركز شبين القناطر، حيث تبين أن زوجته طعنته بسكين في مشاجرة بينهما بسبب زواجه عليها، وتحرر محضر بالواقعة وأُحيلت للنيابة التي تولت التحقيق. 

قتل المجني عليه

وتبين من التحريات أن الزوجه تدعي  «ر. ا»، 35 سنة، ومتزوجه من القتيل من مايقرب 10 سنوات ولديهما 4 أطفال صغار ومقيمين بقرية كفر الصهبي مركز شبين القناطر، وأنها فوجئت بزواجه عليها من شابة تصغرها فنشبت بينهما مشادة تحولت لمشاجرة فطعنته بسكين وحاولت إخفاء الجريمة بالإدعاء بسقوطه على السكين أثناء الإعداد لذبح خروف، ولكن بتضييق الخناق عليها اعترفت بأنها وراء الجريمة بعد أن ثبت من معاينة الجثة وجود شبهة جنائية في الواقعة.

تحقيقات النيابة 
وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلت للنيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسها 4 أيام علي ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن جثة المجنى عليه.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة