سيارات البريد المتنقلة
سيارات البريد المتنقلة


سيارات البريد المتنقلة.. خدمات متطورة للتيسير على المواطنين.. فيديو

رأفت ماهر

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 11:05 ص

عرض برنامج صباح الخير يا مصر المذاع على "القناة الأولى المصرية"، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان سيارات البريد المتنقلة..خدمات متطورة للتيسير على المواطنين .

وافاد التقرير انه حدثت طفرة كبيرة فى الخدمات البريدية المقدمة للمواطنين فى الفترة الأخيرة،أخرها السيارات المتنقلة لتقديم الخدمات بشكلٍ اسهل للمواطنين، وتقوم بنفس الخدمات التى يقدمها المكتب الثابت،وتتواجد فى مناطق مختلفة فى جميع أنحاء المحافظات،وستصل خلال العام الجاري إلى 100 سيارة.

وقال بيومي القطان مدير منطقة البريد بشمال القاهرة،إن السيارة مثلها مثل المكتب وكل الخدمات التى تتاح فى المكتب متاح جميعها فى السيارة المتنقلة انه يتواجد داخل السيارة اثنين من الموظفين على الأقل لتقديم جميع الخدمات،مضيفًا انه متاح مكينات الصرف "Atm" مشيرا ان هذه السيارة تمثل شهادة ودليل على التحول الرقمي بنسبة 100% للهيئة القومية للبريد المصري للتخلص من الورقيات بشكل كامل واعتماد الهيئة القومية للبريد على التكنولوجيا الحديثة والرقمنة .

أوضح وزير الاتصالات إلى أن جميع السيارات التابعة للبريد المصري، والمجهزة للعمل كمكاتب بريد متنقلة محلية الصنع 100%، مضيفاً أنه من المقرر زيادة عدد تلك المكاتب المتنقلة لتصل إلى 100 سيارة بنهاية العام الجاري، تغطي جميع أنحاء الجمهورية.

اقرأ ايضا البريد يدفع بـ 39 سيارة متنقلة تؤدي جميع الخدمات | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة