حنين حسام
حنين حسام


بعد سجنها 10 سنوات.. دفاع حنين حسام يتقدم بطلب لإعادة إجراءات محاكمتها

إسلام دياب

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 01:56 م

 

سلم محامى حنين حسام المعروفة إعلاميا بـ«فتاة التيك توك»، طلب موكلته إلى رئيس نيابة شمال القاهرة، لإعادة إجراءات محاكمتها مرة أخرى، بعد القبض عليها، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالسجن 10 سنوات غيابيا وتغريمها 200 ألف جنيه في قضية الاتجار بالبشر، وتم ترحيلها سجن القناطر لحين تحديد جلسة لإعادة محاكمتها.

اقرأ أيضا|بعد القبض على حنين حسام.. 20 محطة في رحلة «فتيات التيك توك» للسجن

استلمت حنين حسام، الحكم الصادر بسجنها غيابيا 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه، في اتهامها بالاتجار بالبشر، وقامت بالتوقيع عليه وتم ترحيلها إلى سجن القناطر لتنفيذ العقوبة، لحين تحديد جلسة لإعادة إجراءات محاكمتها.

 

بعد أن قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بضبط حنين حسام وترحيلها إلى محكمة شمال القاهرة في العباسية، لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتنفيذ إعادة إجراءات محاكمتها، تعود حنين حسام لنظر إعادة إجراءات محاكمتها أمام دائرة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس التي أصدرت حكمها بسجنها المشدد 10 سنوات غيابيا وتغريمها 200 ألف جنيه.. تساءل الجميع حول كيفية الإيقاع بها..

 

وأكدت مصادر رفيعة المستوى أن ظهور فتاة التيك توك حنين حسام مرة أخرى، بعد صدور حكم غيابي بحبسها 10 سنوات بتهمة الاتجار في البشر، من خلال مقطع فيديو انتشر على موقع التواصل الاجتماعي والذي نشرته «بوابة أخبار اليوم» أمس حيث ظهرت باكية وتستغيث برئيس الجمهورية للعفو في الأحكام الصادرة ضدها، متجاهلة قرار ضبطها وإحضارها في القضية المشار إليها، ومعترضة على حكم سجنها 10 سنوات، وقامت الأجهزة الأمنية بالبحث عن حنين حسام، بعد قرار حكم محكمة الجنايات النهائي تنفيذا له وبعد ظهورها والتأكد من تواجدها داخل البلاد، بعدما أدعى الجميع من أصدقائها وأقاربها مغادرتها للبلاد، قبل صدور قرار بضبطها وإحضارها.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة