رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس


جامعة القناة تشارك في المشروع القومي لمجابهة الأزمات والكوارث

محمد عبادي

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 02:32 م

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس على حرص الجامعة علي المشاركة بالمشروع القومي لمجابهة الأزمات والكوارث وذلك في إطار التعاون المثمر والبناء  بين محافظة الإسماعيلية والجامعة. 

جاء ذلك خلال إجتماعه اليوم الثلاثاء ٢٢ يونيو بمجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلسته رقم ٢٦٨ والتي عقدت عبر تقنية الفيديو كونفرانس وبمشاركة وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومديرى عموم القطاع.

اقرأ أيضًا| تصحيح 93 ألف ورقة امتحانية بجامعة قناة السويس

وتم مناقشة خطة الكليات المشاركة  بالمشروع القومى لمجابهة الأزمات والكوارث وما سيتم اتخاذه من إجراءات، وأفاد زكي أن المشروع مقرر تنفيذه خلال الفترة من ٢٩ إلى ٣١ من شهر أغسطس ٢٠٢١ بمحافظة الإسماعيلية، بالتعاون والتنسيق التام فيما بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والقوات المسلحة.

وشدد "زكي" على ضرورة  بذل الكثير من الجهد لإظهار الجامعة بالمظهر اللائق  ووضع آليات وخطط عمل لبحث سبل تفعيل دور الجامعة في هذا المشروع الهام. 

وأضاف رئيس الجامعة: أننا خلال الفترة الماضية وجهنا الكثير من الأزمات منها أزمة السيول التى ضربت البلاد وأحتواء أزمة كورونا والوقوف على أيه ملاحظات والعمل على تلافيها مما يتطلب ضرورة عمل آليات واضحة ومنظمة لإدارة مثل هذه الأزمات بالمستقبل.


وأتم زكي: أن الجامعة  بكامل إمكانيتها تكلل كافة جهودها لإنجاح المشروع والظهور بالمظهر اللائق الذي يليق بالجامعة ومحافظة الإسماعيلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة