عبد الله جمعة
عبد الله جمعة


الغندور لعبد الله جمعة: " لا غني عن وجودك في نادينا "

أميرة أنور

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 03:37 م

 

وجه خالد الغندور مقدم البرامج ونجم الزمالك السابق رسالة خاصة إلى عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ونشر الغندور صورة لجمعة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

" منتظر عودتك يا نجم قريبا فأنت احد اسباب فرحتنا في بطولات و مباريات و لاعب رجل بمعني الكلمة و لا غني عن وجودك في نادينا و انا علي المستوي الشخصي بحبك جدا".

 

وكانت جماهير الزمالك أبدت غضبها الشديد تجاه اللاعب، بسبب ظهوره بشكل مستمر في الحفلات والمناسبات والسهر مع أصدقائه، وقيامه بنشر صور وفيديوهات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بشكل يومي، وهو ما ربطته الجماهير بعدم التزام اللاعب في البرنامج التأهيلي الموضوع له من جانب الجهاز الطبي للزمالك للتعافي من إصابته، خاصة أنه مر عليها فترة طويلة.

وربطت جماهير الزمالك الأمر بقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي أعلن قبل أيام عن توقيع عقوبة على اللاعب دون الكشف عن تفاصيلها أو أسبابها، حيث اكتفى بالتأكيد على أن العقوبة جاءت بسبب عدم التزام اللاعب.

وخرج عبدالله جمعة ليدافع عن نفسه ضد هجوم جماهير الزمالك، حيث كتب عبر حسابه على "انستجرام": "في صفحات كتير كاتبة عني حاجات في حياتي الشخصية، متخصش حد غيري وكاتبين عن خروجات مع صحاب ليا واني مش ملتزم في النادي ولا بحضر تمرين، ياريت قبل ما تكتب اي خبر عني تسأل الأول وتعرف نوع إصابتي ايه وتعرف أنا بتمرن ولا، أنا نوع إصابتي جزع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الثانية".

ويغيب عبدالله جمعة عن مباريات الزمالك منذ شهرين تقريباً بسبب الإصابة التي يعاني منها.

إقرأ أيضًا: كأس مصر.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاصة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة