هاني شاكر
هاني شاكر


بكلمات مؤثرة.. رسالة هاني شاكر لابنته في ذكرى رحيلها

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 03:54 م

أعتاد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية كل عام على إحياء ذكرى وفاة إبنته دينا، التي رحلت عن عالمنا منذ عشر سنوات.

ونشر هاني شاكر، صورة لإبنته الراحلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها كاتباً: "دينا حبيبتي ونور عيني وحشتيني ووحشتي كل اللي بيحبوكي يا أغلي وأحلي ملاك نزل علي الأرض النهارده الذكري العاشرة لرحيلك ربنا يرحمك ويجمعنا بيكي إن شاء الله في الجنة مع كل اللي بتحبيهم نسألكم الفاتحة".

 

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان هاني شاكر، لطرح أغنيته الجديدة ، والتى أثارت جدلاً كبيراً بسبب اختلاف شكله على البوستر الدعائي للعمل.

 

وعلق الفنان هاني شاكر على "اللوك" الذي ظهر به في الأغنية قائلاً: "فريق العمل كان له فكر مختلف عند التفكير في "بوسترات وصور" الأغنية الجديدة.


وأضاف هاني شاكر، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع على فضائية "أون": "لما اتكلمنا في الفكرة مع كل أعضاء فريق العمل،  بالإضافة لشريف ابني في إخراج شكل الصور “الفوتوسيشن”، خرجت بملامحي الكلاسيكية  الأوروبية القديمة ذات الطابع الإيطالي".

 

وتابع  شاكر: "ظهرت  من غير"البورنيطة والبايب" عشان تعرفوني، مقدماً الشكر لفريق العمل بسبب إخراج هذه الأغنية، خاصة هيثم شاكر مدير الشركة المنتجة للأغنية وشركة الاتصالات".

 

وأكد هاني شاكر، أن هذا الجدل الذي أحدثته صور الأغنية  قبل خروجها للنور، أسعده كثيراً، موجهاً رسالة للجمهور قائلاً: "إن شاء الله لما تخرج الأغنية هتنبسطوا أكتر".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة